المصدر الأول لاخبار اليمن

دائرة التعليم الجامعي تُسير ثاني قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//
سيرت دائرة التعليم الجامعي بالمكتب التنفيذي لأنصار الله اليوم الاربعاء من ميدان السبعين بصنعاء ثاني قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الحدود تحت شعار” رمضان شهر عبادة وعمل”.

وفي التدشين أشاد رئيس الدائرة الدكتور عبدالله الشامي بتفاعل الجامعات الحكومية والخاصة في دعم ومساندة هذه القافلة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.. داعياً رجال المال والأعمال والخيرين إلى التفاعل والمشاركة في دعم ورفد المرابطين بالجبهات بمختلف القوافل الغذائية والعيدية المتنوعة .

واعتبر الدكتور الشامي تقديم هذه القافلة جزءا يسير من الدعم والمساندة للجبهات مقابل التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع البطولة والشرف للدفاع عن سيادة واستقلال وعزة الوطن.

وأوضح رئيس الدائرة إلى أن القافلة العيدية الثانية تتضمن خمسة الاف قطعة من الملابس تنوعت مابين 1000 معوز ، و1000 صندل ، و 1000 فنيلة ، و1000 شماغ راس، و 1000 ملابس داخلية .. مؤكداً ان الدائرة لديها خطة سنوية تتضمن عددا من الأنشطة والمشاريع المستقبلية وفي مقدمتها دعم ومساندة الجبهات في مختلف المجالات وتنفيذ زيارات عيدية للعدد من الأكاديميين إلى مختلف الجبهات وتقديم هدايا عيدية لهم تحت شعار “اعيادنا جبهاتنا”.

من جانبه أشار نائب رئيس جامعة صعدة الدكتور علي حمود شرف الدين، وعميد مركز التأهيل والبحث التربوي بجامعة إب الدكتور العزي العقاب إلى أن هذه القافلة تمثل رمز ودعم معنوي من دائرة التعليم الجامعي للمرابطين في جبهات العزة والشرف الذين يجترحون المآثر البطولية للدفاع عن عزة وكرامة الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com