المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو اللواء 17 مشاه يختطفون قيادي أمني في تعز

// تعز // وكالة الصحافة اليمنية //   اختطف مسلحون يتبعون الواء 17 مشاة الموالي للتحالف مدير البحث الجنائي السابق في محافظة تعز وسط اليمن.   وأكدت مصادر محلية أن مسلحون على متن طقم عسكري يتبع اللواء 17 مشاة بقيادة رامي الخليدي اختطفوا العميد دكتور عبدالحكيم المغبشي مدير البحث الجنائي السابق في مدينة تعز، ورئيس […]

// تعز // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختطف مسلحون يتبعون الواء 17 مشاة الموالي للتحالف مدير البحث الجنائي السابق في محافظة تعز وسط اليمن.

 

وأكدت مصادر محلية أن مسلحون على متن طقم عسكري يتبع اللواء 17 مشاة بقيادة رامي الخليدي اختطفوا العميد دكتور عبدالحكيم المغبشي مدير البحث الجنائي السابق في مدينة تعز، ورئيس المجلس الأهلي لمديرية مقبنة يوم أمس الأول من منزله في وادي العقيبات دون أي أسباب واقتياده الى مقر اللواء.

 

مبينة أن العميد المغبشي رفض التحقيق والاستجواب من قيادة اللواء بحجة أن هناك شكوى ضد أحد أولاده مقدمة من شخص آخر، لافتا إلى أن الشكاوى المدنية الشخصية ليست من اختصاصهم ليتم إعادته إلى منزله.

 

ولاقت عملية اختطاف العميد الدكتور عبدالحكيم المغبشي من منزله دون مسوغ قانوني، استنكار أبناء مدينة تعز، معتبرين أن ذلك انتهاكا للقانون والتدخل في صلاحيات السلطات والمؤسسات المدنية، ومؤشر خطير للنيل من أمن واستقرار المدينة.

 

 

قد يعجبك ايضا