المصدر الأول لاخبار اليمن

مجزرة جديدة للتحالف تحصد 10 مدنيين في تعز (أسماء)

مجزرة جديدة للتحالف تحصد 10 مدنيين في تعز (أسماء)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

اقترف التحالف بقيادة السعودية والإمارات “مع سبق الترصد والتعمد” مجزرة جديدة بحق المدنيين اليمنيين، موقعا في مديرية خدير بمحافظة تعز، 10 قتلى وجرحى من عائلة واحدة بينهم 5 أطفال وامرأتين، ومفقودين أخرين جاري البحث عنهم تحت الانقاض.

 

مصدر أمني في محافظة تعز أبلغ وكالة الصحافة اليمنية أن “طيران التحالف أعدم اسرة عبد القوي الكندي بشنه مساء اليوم الجمعة غارتين مباشرتين على منزل عبد القوى عبده أحمد الكندي في منطقة ورزان بمديرية خدير”.

 

المصدر أفاد بأن “الغارتين دمرتا المنزل على رؤوس ساكنيه”. موضحا أن “المحصلة الأولية للغارتين مقتل رب الأسرة عبد القوي عبده أحمد الكندي (70 سنة) وأبنائه: احمد (30 سنة)، وحسين (12 سنة)، وحمزة (10 سنوات)، وحفيديه أيمن علي (8 سنوات) وإسماعيل أحمد (6 سنوات).

 

وأضاف المصدر أن “غارتي طيران التحالف قتلت ايضا ابنه صاحب المنزل الذي دمرتاه حياة عبدالقوي عبده أحمد الكندي (6 سنوات)، فيما عثر بين الضحايا على جثة لم يتم التعرف عليها، وأصيبت زوجة عبد القوي وزوجة ابنه أحمد بجروح نقلتا على إثرها الى المستشفى بين الحياة والموت”.

 

ووفق المصدر الأمني فإن “عملية رفع أنقاض المنزل متواصلة بحثا عن ضحايا أخرين”. منوها بأن أقارب اسرة عبد القوى الكندي أفادوا بأن “هناك مفقودين لم يتم العثور عليهم بعد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com