المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن مشروع المنطقة الصناعية في صنعاء

  // صنعاء  // وكالة الصحافة اليمنية //   ناقش اجتماع عقد اليوم في محافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان الجوانب المتعلقة بتحديد وتسمية المنطقة الصناعية في إطار المحافظة.   وأكد الاجتماع الذي ضم مختلف الجهات المعنية في المحافظة على تسهيل مهام المستثمرين والتجار بتحديد وتسمية وتجهيز المنطقة الصناعية بالخدمات […]


 

// صنعاء  // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع عقد اليوم في محافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان الجوانب المتعلقة بتحديد وتسمية المنطقة الصناعية في إطار المحافظة.

 

وأكد الاجتماع الذي ضم مختلف الجهات المعنية في المحافظة على تسهيل مهام المستثمرين والتجار بتحديد وتسمية وتجهيز المنطقة الصناعية بالخدمات الأساسية بما يكفل الدفع بعجلة الاستثمار في المحافظة.

 

وتطرق الاجتماع إلى الإعداد للقاء الموسع الذي يضم قيادات وزارتي الصناعة والأوقاف والمحافظة والهيئة العامة للأراضي والهيئة العامة للاستثمار خلال الأيام القادمة لإعلان المنطقة الصناعية التي تم اختيارها وفقا للمواصفات والشروط.

 

وثمن الوكيل جمعان جهود اللجنة الخاصة بتحديد المنطقة الصناعية خلال الفترة الماضية، منوها باهتمام قيادة المحافظة وتفاعلها مع أعمال اللجنة.

 

 

قد يعجبك ايضا