المصدر الأول لاخبار اليمن

مسؤول الملف الفلسطيني في أنصار الله: صفقة القرن محاولة لتصفية القضية الفلسطينية

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية)

شدد مسؤول الملف الفلسطيني في أنصار الله حسن الحمران، اليوم الأربعاء، على ضرورة إسقاط مفاعيل المشروع الصهيوني في المنطقة.

جاء ذلك في كلمة للحمران بالعاصمة صنعاء خلال ندوة لأحزاب اللقاء المشترك بالتعاون مع الملف الفلسطيني بأنصار الله والتجمع العربي والإسلامي لدعم خيارات المقاومة حول ورشة المنامة وصفقة القرن.

وأكد الحمران في الكلمة أن صفقة القرن كنتيجة واحدة من نتائج المشروع الصهيوني محاولة لتصفية القضية الفلسطينية ووأدها لإدخالها لزاوية النسيان بشكل نهائي لا تقوم لها قائمة.

ونوه إلى أن ما يحدث هو مخطط كبير لتدمير الأمة والقضاء عليها ولا بد من إسقاط مفاعيل المشروع الصهيوني

واعتبر أنه للحيلولة دون نجاح المشروع الصهيوني لابد من تكثيف الجهود التوعوية والثقافية في كل الساحات والفعاليات وبالتنسيق الشامل والكامل مع كل قوى المقاومة ودعم مسارات العمل المناهض لمشروع العدو الصهيوني وتفعيل المقاطعة الاقتصادية.

من جهته قال منسق التجمع العربي والإسلامي لدعم خيارات المقاومة، محمد النعيمي، في كلمته خلال الندوة .”أن علينا استنهاض الشعوب لتأدية دورها في إطار مشروع الأمة وتحررها وفي مقدمة ذلك تحرير فلسطين والأقصى وكل الأراضي العربية المحتلة”.

واعتبر منسق التجمع العربي والإسلامي لدعم خيارات المقاومة، وعضو المجلس السياسي الأعلى، أن صفقة القرن كشفت الأدوار والمهام لبعض الأنظمة العربية ووظائفها في حمل المشروع الصهيوني الأمريكي كالسعودية والإمارات وبقية الدول المتحالفة معها.

وشدد على ضرورة تعزيز وحدة الصف الفلسطيني على قاعدة ومنهج المقاومة بكل أبعادها ووسائلها وتعزيز القدرات العسكرية والتصنيعية لتحرير الأرض وردع العدوان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com