المصدر الأول لاخبار اليمن

الحرفي: تغييرات جذرية وحلول تكنولوجية قادمة في مؤسسة الاتصالات

صنعاء / خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

أوضح مدير مكتب الانتقال والهيكلة في المؤسسة العامة للإتصالات المهندس أمين الحرفي أن مشروع الانتقال الى مرحلة التنفيذ لمشروع الهيكلة يهدف إلى تقديم تعديلات جذرية وهامة من حيث تقديم الخدمات والحلول التكنولوجية وثقافة العمل السائدة.

 

كما يهدف إلى تحضير المؤسسة لتنفيذ عملية إعادة الهيكلة والتي ستمكنها من أن تلعب دورا رياديا في سوق الاتصالات في اليمن ، وسيحول المؤسسة من مشغل تكنولوجي إلى مقدم خدمات يرتكز على العملاء ويتوجه نحو العميل.

 

وأكد الحرفي في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن إعادة هيكلة المؤسسة تهدف إلى تبسيط الإجراءات والعمليات داخل المؤسسة مما يسمح بتقديم الخدمات لجمهور الزبائن بطريقة أسرع وأسهل وكذا القيام بتحديث وتطوير بنية المؤسسة التحتية وشبكات الألياف الضوئية وتراسل البيانات لتقديم الخدمات باقل الأسعار وبأفضل جودة ممكنة.

 

مشروع الهيكلة الذي بدأت بتنفيذه شركة ألمانية سيجعل المؤسسة مزود خدمة اتصالات ذا مستوى عال وموجهة للسوق والعملاء وتؤهلها لمواكبة التطورات المتسارعة في تغيير طبيعة الأعمال والمفاهيم والتحولات الاقتصادية التي طرأت على الأسواق حول العالم، وهيكلة ممارساتها الإدارية الداخلية والخارجية والعمل على الارتقاء بمستوى خدماتها ومنتجاتها وفق أحدث المعايير والإستراتيجيات العالمية.

قد يعجبك ايضا