المصدر الأول لاخبار اليمن

طارق عفاش يتسبب بضرب واعتقال قيادي جنوبي في عدن

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

 

علمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر أمنية محلية في محافظة عدن المحتلة أن مليشيات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات ظهر اليوم السبت القيادي الجنوبي أحمد عمر العبادي المرقشي.

 

وقالت المصادر أن مليشيات الحزام الأمني اعتقلت المرقشي ونقلته إلى سجن المنصورة على خلفية مطالبته بضبط النفس ووقف حملات اعتقالات وطرد أبناء المحافظات الشمالية.

وذكرت صحيفة عدن الغد  أن مليشيات الحزام الأمني اعتدت على المرقشي ونجله قبل أن تنقله إلى سجن المنصور. وأكدت الصحيفة أن اعتقال المرقشي كان على خلفية تصريح دعا فيه إلى ترحيل طارق وقواته من “بير أحمد” و “ترك المساكين في حالهم”.

 

وكان المرقشي قد قال في تصريح لعدن الغد : ” لكل من يقوم بترحيل أبناء الشمال من الجنوب وخاصة المواطنين العاديين أصحاب لقمة العيش الكريم والذين لم يشاركوا في السلك الدبلوماسي أو العسكري ضد الجنوب وإذا كان هناك ترحيل فيجب ترحيل قوات طارق عفاش وأزلامه الطغاة وجميع أفراد أحزابهم في الجنوب، لأنهم لا  مكان لهم هنا في المحافظات الجنوبية”.

 

هذا وتتواصل لليوم الثالث على التوالي حملات اعتقالات لأبناء المحافظات الشمالية في عدن وطردهم منها، وهم في الغالب عمال بسطاء.

قد يعجبك ايضا