المصدر الأول لاخبار اليمن

البرلمان اليمني يخرج عن صمته ويستدعي الحوثي بشكل مفاجئ

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// استمع مجلس النواب في جلسته التي عقدها صباح اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي إلى رد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي على السؤال الذي وجه له من عضو مجلس النواب الدكتور أحمد يحيى حسن نصار، حول الحافز الخاص بالمدرسين والذي لم يشمل الإداريين وبعض العاملين في حقل التربية والتعليم.   […]

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
استمع مجلس النواب في جلسته التي عقدها صباح اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي إلى رد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي على السؤال الذي وجه له من عضو مجلس النواب الدكتور أحمد يحيى حسن نصار، حول الحافز الخاص بالمدرسين والذي لم يشمل الإداريين وبعض العاملين في حقل التربية والتعليم.

 

حيث أشار وزير التربية إلى انه تم معالجة هذا الموضوع وفقا للمحضر الموقع مع منظمة اليونيسف وذلك لسبعة أشهر وبما يعادل 50 دولارا للمعلم في الشهر وقد شملت كل العاملين في المدارس .. لافتا إلى أن الوزارة تقدمت بمذكرة لليونيسف لمعالجة موضوع بقية الإداريين العاملين في التربية والتعليم أسوة بمن تم الصرف لهم.

 

من جهة أخرى رأى المجلس أن تجتمع الجهات المسؤولة والمعنيين بشأن مشروع قانون إنشاء صندوق دعم المعلم وتطوير التعليم، لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لتنفيذ مواد مشروع القانون لما لذلك من أهمية على العملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا