المصدر الأول لاخبار اليمن

بدء انطلاقة المهرجانات الشبابية والرياضية في البيضاء

البيضاء – أحمد العزاني:

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم بدء إنطلاقة المهرجانات الشبابية والرياضية التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة بمناسبة مرور ثلاث سنوات من العدوان على بلادنا.

وخلال حفل التدشين التي حضره وكيلا الوزارة الشباب لقطاع الرياضة كمال الشريف، ووكيل قطاع الإعلام بالوزارة اسامه حسن ساري- أوضح وكيل أول وزاره الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني أن قيادة الوازرة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الرياضية والشبابية، بالرغم مما تعانيه البنية التحتية الرياضية من استهداف ممنهج جراء العدوان الأمريكي السعودي والحصار المفروض على بلادنا.


وأشار أن الوزارة بصدد تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات، في إطار تنمية ودعم وتحفيز المواهب من الشباب المبدعين التي تزخر بهم محافظة البيضاء.

وأشاد وكيل وزراه الشباب والرياضة بدور أبناء محافظة البيضاء في الدفاع عن الوطن، مشيدا بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وفي الفعالية التي ألقيت العديد من الكلمات من قبل المدير العام المساعد لمكتب التربية بالمحافظة عبد الله محمد سداد، والدكتور محمد النظاري، اكدتا أن الشباب هم حاضر ومستقبل الوطن، لافتتا أن اقامة الانشطة الرياضية والشبابية تمثل ذات أهمية بالغة في صقل وتنمية وتشجيع مواهب وقدرات الشباب في المحافظة.

مؤكدين أن استهدف طيران العدوان للمنشئات والمباني الرياضية، لن تثني الشباب عن مواصلة انشطتهم المختلفة.

وجرى خلال الفعالية تقديم عروض شبابية، استعرض جوانب من الحركات الرياضية لفريق التايكوندو عكست الروح الرياضية واللياقة البدنية لدى الشباب.

حضر الفعالية مشرف عام محافظة البيضاء الشيخ حمود شتان ومدير مكتب الشباب والرياضة برداع كمال اليوبي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، والقيادات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com