المصدر الأول لاخبار اليمن

يوم أسود في تاريخ آل سعود.. صور مزلزلة تنذر باندلاع ثورة شعبية في قلب الرياض

// خاص صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف الإعلام الحربي التابع للجيش اليمني عن مشاهد صادمة من العملية العسكرية النوعية التي نفذها الجيش واللجان الشعبية “نصر من الله”  والخسارة التي لحقت بالجيش السعودي ومرتزقته في جبهة ما وراء الحدود في نجران.

 

وأظهرت الصور أكوام من أحدث الأسلحة السعودية التي أغتنمها الجيش واللجان الشعبية في العملية العسكرية الواسعة التي شاركت فيها القوة الصاروخية ونفذت 9 عمليات استهدفت مقرات وقواعد عسكرية للعدو منها مطارات تقلع منها الطائرات المعادية, وتنفيذ سلاح الجو المسير أكثر من 20 عملية أربكت قوات العدو، خسائر الجيش السعودي الفادحة في العتاد والعدة.

 

ما بثه الإعلام الحربي التابع للجيش اليمني من مشاهد مرعبة للانتكاسة السعودية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، بالإضافة إلى ضرب المنشآت الاقتصادية والعسكرية السعودية، كفيلة باندلاع ثورة شعبية ضد النظام السعودي في قلب الرياض جراء الأموال والأسلحة التي تداس تحت أقدام المقاتل اليمني في مختلف الجبهات.

 

المشاهد العسكرية أثناء تنفيذ العملية العسكرية تؤكد مدى قوة وعظمة المقاتل اليمني المؤمن بعدالة قضيته التي يدافع ويقاتل عنها من أجل الكرامة، استطاع بأسلحته البدائية صنع المعجزات، ليثبت فعلا أن اليمن مقبرة حقيقية تلتهم الغزاة في كل مراحل التاريخ.

 

مبينة أن ليس الكفاءة بنوعية السلاح والآليات والمدرعات العسكرية الحديثة والمتطورة، ولكن العبرة فيمن يقف خلف السلاح من الذين لا يمتلكون قضية يقاتلون من أجلها، لتزج بهم دول التحالف في محرقة حقيقية لن تنتهي إلا بوقف العدوان على اليمن والنصر المؤزر.

قد يعجبك ايضا