المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير عام السلامة المرورية: التحالف منع عنا كل ما نحتاجه لسلامة الطرق

خاص/وكالة الصحافة اليمنية

أكد المهندس عبداللطيف العماد مدير عام السلامة المرورية بمؤسسة الطرق والجسور ان تحالف الحرب على اليمن قد امعن في تدمير الطرق اليمنية والرابطه بين المحافظات بشكل ممنهج.

وقال العمادفي تصريح لوكالة الصحافة اليمنية: ” التحالف منع عن المناطق التي يسيطر عليها المجلس السياسي الأعلى دخول الاحتياجات الهامه لعملنا في السلامه المرورية ومنها الطلاء اللامع للطرق والعلامات المضيئة في الخطوط الطويلة”.

وأضاف:” تمكنا من انشاء مصانع تنتج ما يمنع عنا من تحالف الحرب على اليمن ومنها مصنع للوحات الارشادية ومصنع لتجديد الطلاء ونعد الان مصنع تجهيز الخرسانة الحامية للمنعطفات.

وأوضح العماد:” مشاريع كبيرة قمنا بتنفيذها في محافظات اليمن رغم قلة الامكانات التي نعمل بها في تنفيذ تلك المشاريع الا انها تعد من كبرى المشاريع الموجودة”.

وأشار إلى أن الادارة العامة للسلامة المرورية ستنفذ قريبا مشروع في الامانه بقيمة تصل الى خمسين مليون ريال ومشروع في الايام القادمة من حرف سفيان الى صعده وهنا هو الفرق ان تعمل في الحرب اكثر مماتعمل في السلم وبأقل الامكانات.

وكشف العماد عن مشاريع تستهدف اغلب الطرق والخطوط الطويله في الفتره القادمة منها الخطوط الوسطية الهامه لسلامة المركبات واستبدال الحواجز الخرسانية التي تعد اكثر جدوى من الحواجز الحديدة وتقلل من الحوادث.

قد يعجبك ايضا