المصدر الأول لاخبار اليمن

مواجهات قوية اليوم في دوري أبطال أوروبا

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تواصلا لبطولة دوري أبطال أوروبا في جولتها الثانية يلعب اليوم وفي مساء العاشرة مساءا بقية الفرق المشاركة في البطولة فحين يلتقي برشلونه انتر ميلان وفالنسيا أياكس أمستردام فإن باقي المواجهات على النحو التالي:

ليفربول – ريد بول سالزبورج النمساوي

على ملعب الانفيلد يستضيف ليفربول ضيفه ري بول النمساوي ويسعي ليفربول لتحقيق الفوز بعد خسارته على يد فريق نابولي في الجولة الأولى من دور مجموعات بينما يحاول فريق ريد بول سالزبورج ان يحقق نتيجة ايجابية خارج ارضه امام بطل دورى أبطال أوروبا.

ويأتى فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري ابطال اوروبا ، بينما يأتي الفريق النمساوي في المركز الثاني بثلاث نقاط في رصيده.

بنفيكا- زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا

يلتقي الفريقان على ملعب بيتروفيسكي الروسي بشعار البحث عن الفوز الأول بعدما تعادل الفريق الروسي أمام ليون في الجولة الاولى بهدف لمثله، بينما سقط فريق بنفيكا في فخ الهزيمة أمام لايبزيج بهدفين مقابل هدف.
ويطمح كلا الناديين في حصد الثلاثة نقاط للدخول في المنافسة مع فريق لايبزيج على خطف أحد بطاقتي التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال اوروبا وتفادي كابوس الدوري الأوروبي.

ليل- تشيلسي

وعلى ملعب بيار موروا يلتقي المستضيف ليل الفرنسي نظيره الإنجليزي تشيلسي ويدخل الفريقين المباراة بأمل تحقيق الفوز ، حيث يسعى تشيلسي لتعويض هزيمته المفاجئة في الجولة الأولى أمام فالنسيا الإسباني بهدف نظيف والحفاظ على آماله في التأهل للدور الثاني.

لايبزيج- ليون

وفي المانيا على ملعب ريد بول أرينا يلتقي فريق لايزبيج ضيفه الفرنسي ليون لايبزيج حيثيتطلع لايبزيج الألماني إلى تعزيز طموحاته في دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة أصغر مدرب في البطولة، عندما يواجه ضيفه ليون الفرنسي اليوم.

 

لقاءات الثامنة مساء

سلافيا براغ – التشيك بوروسيا دورتموند – ألمانيا
كي آر سي جينك – بلجيكا نابولي – إيطاليا

قد يعجبك ايضا