المصدر الأول لاخبار اليمن

السامعي عضو المجلس السياسي : عملية “نصر من الله” بداية مفاجأتنا العسكرية

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي أن عملية ” نصر من الله” قد أذهلت العالم ولم يكن لها مثيل حتى في الحروب الكبرى.

 وقال السامعي في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية  :” ألاف الاسرى ومئات المدرعات والمعدات العسكرية تم حرق بعضها في هذه العملية وهذا دليل على قدرة الجندي اليمني على كسب النصر دائما لانه يحمل قضية على عكس الطرف الاخر الذين جاءوا بهذه الاعداد مساقين كالاغنام من اجل المال”.

وأضاف  :” كانت هذه الضربة والضربات السابقة على أرامكو اقوى صفعتين تلقاها العدو خلال الحرب كلها و اعتقد جازما  انها ستجعل العدو يعيد حساباته اكثر مما مضى”.

لافتا الى ان اليمن اصبحت اكثر قوة مما كانت عليه قبل اربع سنوات من الحرب على اليمن فقد تطورت عسكريا وتنظيميا وهي اليوم تحمل الثقه بالله ثم الثقه بالنفس .

وقال السامعي : ” قادرون على الصمود وتحقيق النصر العظيم لاننا أصحاب قضية وهي الدفاع عن ارضنا وكرامتنا وأهلنا وهذا  هو الفرق الكبير بيننا”.

ونوه الى ان الألاف ممن تم الزج بهم في هذه المعارك ومن المغرر بهم سواء اليمنين او الجنسيات الاخرى او السعوديين انفسهم غير مقتنعين بهذه الحرب العبثية وانما جاءوا مرغمين كما شوهد اولئك الأسرى السعوديين وهم يؤكدون ارغامهم على المشاركة في هذه الحرب.

 وبارك  عضو السياسي الأعلى للجيش واللجان الشعبية عملية نصر من الله واحد واثنين معتزا بتلك الملاحم البطولية التي سطرها اولئك الأشاوس رغم الفارق الكبير في العتاد والعدد والدالة على عظمة ما حققوه والتي سكيتبها التاريخ لهم بأحرف من ذهب بانهم من حقق للوطن استقلاله وكرامته وشرف هذه الانتصارات.

ودعا  الشباب اليمني التوجه للجبهات للمشاركة في هذا الشرف العظيم خلال الفترات والايام القادمة لمساندة تلك الانتصارات التي يقف الشعب جميعا من خلفها بفخر واعتزاز.

قد يعجبك ايضا