المصدر الأول لاخبار اليمن

فوز فريق النخبة على الصافية في مباراة ودية على كأس الاكاديمي محمد حجاش

وكالة الصحافة اليمنية: محافظة البيضاء:

اقيمت اليوم الجمعة على ساحة مدرسة ابو الرجال مباراة ودية جمعت فريقي النخبة والصافية بمدينة رداع وذلك بمناسبة توديع الاكاديمي بجامعة البيضاء محمد حجاش الذي سيغادر الى الهند لمواصلة دراسته العليا.

المباراة التي اقيمت برعاية راعي الشباب الاول بمدينة رداع وداعم الرياضة الكابتن محمود الكهالي، شهدت منافسة شديده وساخنه بين كلا الفريقين حيث سدد فريق الصافية الهدف الاول في مرمى النخبة لتتصاعد بعدها حدة المنافسة ويسجل النخبة هدف التعادل، ليتمكن بعدها فريق النخبة من تسديد هدف آخر في شباك فريق الصافية، ويتمكن فريق النخبة بالفوز بكأس البطولة.

وفي ختام المباراة سلم الشيخ محمود الكهالي ومعه مدير الانشطة بمكتب التربية برداع محمد البيضاني والدكتور عبد الحميد الربوعي كأس البطولة وعدد من الشهادة التقديرية والهدايا الرمزية لضيف الشرف الاكاديمي محمد حجاش وذلك تقديرا لجهوده المبذولة في سبيل تشجيع الرياضة والرياضيين واسهاماته ومشاركاته الفاعلة في مختلف المباريات والانشطة الرياضية والشبابية.

بعد كرم الاستاذ محمد حجاش بكأس البطولة من قبل المشاركين متمنين له دوام التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية بدروه عبر الاستاذ محمد حجاش عن خالص شكره وامتنانه للشيخ محمود الكهالي على هذه المبادرة الطيبة واللفتة الكريمة وحرصه الدائم على دعم وتشجيع الرياضة والرياضيين والشباب من ابناء مدينة رداع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com