المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. 300 ألف مستفيد من المساعدات الاجتماعية والإنسانية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   كرم بنك اليمن والكويت اليوم الاربعاء وكلاء البنك لخدمة التحويلات النقدية الإنسانية في عموم محافظات الجمهورية.   وفي حفل التكريم أكد مدير بنك اليمن والكويت عبد الملك الثور أن العلاقة التي تربط البنك بوكلائه والجاهزية والالتزام بممارسات العمل الإنساني بالطوارئ وفق تعليمات البنك أثمرت وبمساندة 18 صندوق […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كرم بنك اليمن والكويت اليوم الاربعاء وكلاء البنك لخدمة التحويلات النقدية الإنسانية في عموم محافظات الجمهورية.

 

وفي حفل التكريم أكد مدير بنك اليمن والكويت عبد الملك الثور أن العلاقة التي تربط البنك بوكلائه والجاهزية والالتزام بممارسات العمل الإنساني بالطوارئ وفق تعليمات البنك أثمرت وبمساندة 18 صندوق ومنظمة دولية ومحلية في إيصال المساعدات الاجتماعية والإنسانية لأكثر من 300 ألف مستفيد.

 

ودعا المنظمات العاملة بالمجال الإنساني والتنموي إلى الاستفادة من جاهزية البنك وخدماته عبر أكثر من 4 آلاف و200 وكيل و900 فريق متنقل تغطي جميع التجمعات السكانية في أنحاء الجمهورية وبدعم تقني قادر على تسليم أكثر من 150 ألف مساعدة يوميا.

 

من جانبه أكد أمين عام البنوك والصرافين أحمد العودي أن الشراكة بين المنظمات الدولية وبنك اليمن والكويت وشركات الصرافة أسهم في وصول المساعدات الإنسانية إلى كافة المناطق النائية وتوفير السيولة وتعزيز الصمود في المناطق الريفية.

 

فيما أشار المدير العام لمؤسسة اليمن للتنمية عمر الحيمي إلى أن الشراكة بين شركات التحويلات وبنك اليمن والكويت كان لها دور كبير في إيصال المساعدات النقدية المشروطة وغير المشروطة إلى مستحقيها.

 

وأكد أن المجتمع بحاجة ماسة لمثل هذه المساعدات والخدمات ما يتطلب تضافر الجهود بما يخدم المصلحة العامة.

 

 

قد يعجبك ايضا