المصدر الأول لاخبار اليمن

 مليشيات الانتقالي تتحدى التواجد السعودي بتحركات فوضوية داخل عدن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //     تواصل الجماعات المسلحة تحركاتها المستفزة داخل عدن، في تحدي واضح لتواجد القوات السعودية، التي انتشرت مؤخراً داخل مدينة عدن. فقد أقدم مسلحون يتبعون شلال شايع “مدير أمن عدن” اليوم الأربعاء ، على اقتحام مقر محطة الحسوة الكهربائية والسيطرة على مساحة جديدة من أراضي المحطة في محافظة عدن. […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

تواصل الجماعات المسلحة تحركاتها المستفزة داخل عدن، في تحدي واضح لتواجد القوات السعودية، التي انتشرت مؤخراً داخل مدينة عدن.

فقد أقدم مسلحون يتبعون شلال شايع “مدير أمن عدن” اليوم الأربعاء ، على اقتحام مقر محطة الحسوة الكهربائية والسيطرة على مساحة جديدة من أراضي المحطة في محافظة عدن.

وقال مدير الإعلام في مؤسسة كهرباء عدن، أن تلك المساحة كانت مخصصة لأعمال توسع مستقبلية للمحطة.

يأتي ذلك في سياق جملة من عمليات السطو المسلح التي تتعرض لها الأراضي العامة والخاصة في محافظة عدن على يد المليشيات المسلحة سواء من قبل المليشيات التابعة لحزب الإصلاح قبل أن يتم طردها من عدن على يد المليشيات التابعة للامارات في اغسطس الماضي، أو على يد مسلحي المجلس الانتقالي.

وكان الصحفي فتحي بالزرق قد حذر المواطنين في تغريدة اطلقها اليوم على حسابه في “تويتر”، من تواصل عمليات النهب للأراضي في المحافظات المحتلة على يد المليشيات المسلحة، داعياً المواطنين إلى توثيق كل عمليات النهب للأراضي على أمل محاكمة النهابين مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا