المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تعتزم ترميم ” الجامعة العربية “

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

أطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم، على  سير العمل بمشروع صيانة وترميم شارع جامعة الدول العربية بتكلفة 800 ألف دولار.

وفي الزيارة استمع مقبولي وعباد من وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الإشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ، إلى شرح عن أعمال الصيانة في نفق وجسر الحصبة باتجاه جولة الحباري ضمن المشروع والذي يمتد من جولة وزارة الأعلام حتى دوار سعوان بطول ستة كيلو متر بدعم من اليونبس .

كما اطلعا خلال الزيارة التي رافقهما فيها  رئيس هيئة الأراضي والمساحة عبدالعزيز العنسي، على سير العمل بمشروعي إنشاء حديقة الشهيد الصماد بحي العقر غرب منطقة الروضة، وحديقة عامة كبرى بمنطقة المطار بمديرية بني الحارث بالأمانة.

وأشاد الدكتور مقبولي، بجهود  أمانة العاصمة  المبذولة في تحسين مستوى الخدمات، مؤكدا حرص الحكومة على دعم المشاريع الخدمية والتنموية بالأمانة  باعتبارها واجه البلاد والملجأ الآمن والوحيد للمواطنين النازحين من مختلف المحافظات نتيجة العدوان.

فيما أكد أمين العاصمة الحرص أن هذه الاعمال تأتي في إطار خطط الامانة لتحسين الخدمات وتطوير البنية التحتية خصوصا المتنفسات والحدائق العامة .

قد يعجبك ايضا