المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة موانئ البحر الأحمر تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي بميناء الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

نظمت مؤسسة موانئ البحر لأحمر اليمنية اليوم الثلاثاء فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي أقيمت بالمركز الرئيسي للمؤسسة بميناء الحديدة تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة ” ثمن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم دور المؤسسة وقيادتها وموظفيها في القيام بمهامهم وواجباتهم وخدمة الاقتصاد الوطني ومجالات التنمية بالمحافظة بالرغم من كل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن وما تشهده المحافظة من تصعيد وحصار متواصل من قبل العدوان ومرتزقته .

وأشار إلى أن الرسالة النبوية تكمن في أهمية الاقتداء بها والسير على منهج الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام مؤكدا أن الرسالة المحمدية جاءت للبشرية جمعاء بما تحمله من معاني تجسد قيم الأخلاق والشجاعة والجهاد

من جانبه أشار وكيل المحافظة لشئون الإعلام علي أحمد قشر إلى أن الشعب اليمني يحتفي بالمولد النبوي سنويا لما تكتسبه هذه المناسبة الدينية من أهمية في نفوسهم وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي في عموم المحافظات اليمنية بهذا الزخم الكبير يمثل رسالة قوية للعالم أن الشعب اليمني يرفض الظلم والذل والهوان وأنه شعب الإيمان والحكمة وسيعيش حرا كريما أبيا رغم المعاناة والحصار.

بدوره لفت النائب التنفيذي للمؤسسة المهندس يحيى عباس شرف إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تعيد للأمة الإسلامية مجدها وعزتها .

 وأوضح أن إحياء اليمنيين لهذه المناسبة الدينية الجليلة هذا العام يأتي في ظل انتصارات عظيمة حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين وأكد شرف الدين على أهمية وحدة الصف الداخلي وتكاثف جهود الجميع من أجل مواجهة العدوان وافشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

قد يعجبك ايضا