المصدر الأول لاخبار اليمن

عرض عسكري كبير لقوات النجدة بمناسبة المولد النبوي الشريف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية  //

أقامت قوات النجدة اليوم عرضا عسكريا مهيباً، شارك فيه مختلف الوحدات الأمنية التابعة لقوات النجدة ،  وعدد كبير من العربات والمدرعات وسيارات الشرطة  وذلك بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الحفل أكد  اللواء رزق الجوفي على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي تجسد معاني الوفاء والحب للرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم مشيراً إلى أن العرض العسكري المهيب الذي أقيم اليوم، بهذه المناسبة يرفع معنويات الشعب اليمني ويزيد من صموده تجاه العدوان السعودي البربري.

وأشاد اللواء الجوفي بالجاهزية العالية  التي بدت عليها اليوم قوات النجدة ، بعد عدوان استمر لما يقارب خمس سنوات.

وجدد حرص الوزارة وقيادتها ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية، على تقديم الدعم والوسائل الممكنة والمتاحة لقوات النجدة.

من جانبه القى نائب قائد القوات النجدة، العميد سعد النوفاني، كلمة افتتاحية أكد فيها أهمية تعظيم هذه المناسبة عبر التحلي  بالصفات والاخلاق والقيم التي أمر بها  النبي محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم ، وسار عليها .

مشيراً إلى أن الشعب اليمني يخوض معركة الايمان ضد أعداء الله وأعداء رسوله ، لافتا إلى أن قوات النجدة لها دور كبير في الدفاع عن الوطن، وانه حيث ما يوجد الوطن تكون قوات النجدة في صدارة المدافعين عنه.

قد يعجبك ايضا