المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة النفط اليمنية تحتفل بالمولد النبوي الشريف

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

إحتفلت شركة النفط اليمنية اليوم الاربعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الفعالية الاحتفالية التي حضرها وزير الخدمة المدنية ادريس الشرجبي وعضو مجلس الشورى عبده الجندي والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية الاستاذ ياسر الواحدي ونائب مدير شركة النفط رامي حناب وعدد من قيادات شركة النفط  أكد  عضو مجلس الشورى محمد البخيتي أهمية احياء  مناسبة مولد النبي الاعظم صلى الله عليه وسلم والتي تعتبر أعظم مناسبة في تاريخ الامة العربية والاسلامية .

وأوضح البخيتي ان قضية تحريم الاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم هي قضية ممنهجة  من أعداء الدين والامة لاستهداف شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بانتقاص مكانته في قلوبنا وبإبعادنا عنه لان الاحتفال بمولده هو استحضار لشخصية الرسول صلى الله عليه وسلم ومنهجه ودينه وتعليماته وهو مالا يريده أعداء الامة   .

 وأشار البخيتي الى ان  شخصية الرسول صلى الله عليه واله وسلم مستهدفه منذ ميلاده وحتى وفاته من خلال دس الاحاديث والقصص التي تضعف من شخصية الرسول صلى وتنتقص من شخصيته لتصبح شخصية الرسول شخصية هامشية  في نفوسنا وبالتالي يضعف ارتباطنا به وبهديه ودينه .

من جانبه قال  مدير دائرة التخطيط والاحصاء والمتابعة بشركة النفط  اليمنية سمير هاشم ان هذه الاحتفالية ليست محطة مؤقتة او عابرة بل هي محطة تاريخية من التعظيم والتوقير والتبجيل للرسول الامة محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .

 

وأوضح ان اليمنيين اثبتوا في كل شهر وفي كل يوم وفي كل لحضهة انهم محمديون الولاء وان قلوبهم مفعمة بحب الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

 

وشدد على أهمية الاستفادة من هذه المناسبة لتجسيد الاخاء والمحبة وتوحيد الصفوف  لمواجهة العدوان الظالم الغاشم على بلادنا .

 

من جانبه قال عائض عبدالله دارس في الكلمة التي القاها نيابة عن الضيوف ان احتفال اليمنيين بالمولد النبوي الشريف هو تأكيد باننا سائرون على نهج نبينا محمد صلوات الله عليه وعلى اله في جهاده وعبادته وفي كل جوانب الحياة .

 ونوه  دارس  الى ان اليمنيين يجسدون محبتهم الحقيقية لرسولهم العظيم من خلال احياء مولده واعلاء ذكره وتعظيمه وتبجيله بهذا الزخم وبهذا الحضور .

واشار الى ان احياء المولد النبوي بهذا الزخم فيه اغاضة لإعداء الله واعداء رسوله الذين حاولوا ابعادنا عنه وطمس هويته خلال القرون الماضية .

 بدوره قال ناصر الكمييم في الكلمة التي القاءها نيابة عن اتحاد نقابة ملاك المحطات الاهلية  ان ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه واله كان أهم حدث في تاريخ البشرية منذ ان خلق الله الانسان على وجه الارض لنشر الخير والحق والعدل بين الناس بعد ان تسلطت قوى الظلام والاستكبار .

وأشار الكميم  ان الحرب الشعواء التي يشنها اعداء الامة على اليمنيين انما هو نتيجة لتمسكهم بدينهم وبنبيهم صلى الله عليه وآله وسلم .

ولفت الى ان احتفالات اليمنيين بمولد النبي هذا العام يتزامن مع انتصارات عظيمة يصدرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهي نعمة عظيمة من الله بها على اليمنيين

 

وتخلل الحفل القاء عرض اوبريت انشادي وعدد من الفقرات  الإنشادية المعبرة عن مناسبة المولد النبوي الشريف .

قد يعجبك ايضا