المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد محور تعز الموالي للتحالف ومسلحيه يقتحمون مستشفى الثورة ويعتدون على كادره الطبي

تعز: وكالة الصحافة اليمنية

أقدم خالد فاضل قائد محور تعز المعين من الرئيس المستقيل هادي على اقتحام هيئة مستشفى الثورة العام في تعز واحتجاز كادره الطبي داخل المستشفى ومنع أي تعامل أو زيارات معهم.

وأكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في تعز أن قائد محور تعز خالد فاضل المعين من قبل الرئيس المستقيل هادي أقتحم صباح اليوم الأحد مبنى هيئة مستشفى الثورة العام في تعز واحتجز كادره الطبي.

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية أن اقتحام المستشفى يعد الثاني بعد أن قام مسلحين مساء أمس السبت باقتحام مستشفى الثورة واختطاف أحد كوادره ويدعى أنور سيف الشرعبي من بوابة المستشفى بعد ضربه وتهديده بالقتل.

وأبدى نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور أحمد الدميني تفاجأوه من تصرف خالد فاضل غير المسئول والمتطابق مع تصرفات البلاطجة.

وقال الدميني في تصريحات صحفية أن قائد المحور وبعد أن اقتحم المستشفى وجه المسلحين باحتجاز الكادر الطبي بالكامل داخل المستشفى ومنع أي خروج أو دخول أي شخص إلى المستشفى على خلفية الإضراب الذي تم الإعلان عنه بسبب حادثة مساء أمس السبت فضلاً عن المشاكل اليومية والمتكررة من قبل المسلحين وتهديدهم للكادر الطبي.

لافتاً إلى أنه :”وبعد أخذ ورد واحتجازنا لمدة ساعة داخل المستشفى تم إطلاق سراحنا، بعد تهديد قائد المحور من سيصعدون مرة أخرى بالسجن”.

 

هذا وكانت هيئة مستشفى الثورة ، كبرى مستشفيات تعز ، قد أعلنت أمس عن إغلاق المستشفى احتجاجاً على قيام عصابة مسلحة باقتحام هيئة المستشفى واختطف طبيب إلى جهة غير معلومة ثم اطلقت سراحه بعد ضربه بعنف.

قد يعجبك ايضا