المصدر الأول لاخبار اليمن

أكثر من 30 مواطن ضحايا الغارات التي شنتها طائرات التحالف على عدد من المحافظات

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

واصلت مقاتلات التحالف حصد أرواح المدنيين في أكثر من مدينة ومنطقة يمنية باستهدافها لمنازل مواطنين وأحياء سكنية وطرقات، وبلغ عدد الضحايا الذين خلفتهم طائرات التحالف يوم أمس الثلاثاء 12 قتيل و 19 جريح.

حيث دمرت طائرات التحالف منزل احد المواطنين على رؤوس ساكنيه بغارة جوية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء موقعة 5 ضحايا جلهم أطفال ونساء.
وأوضح مسؤول أمني بالمحافظة ان طيران التحالف استهدف بغارة جوية منزل احد المواطنين في منطقة قطبين في مديرية نهم شرقي صنعاء ما ادى إلى تدمير المنزل على رؤوس ساكنيه ما اسفر عن مقتل ام واثنين من اولادها واصابة اثنين آخرين .

تلك الجريمة التي ارتكبها طيران التحالف جاءت بعد حوالي 3 ساعات من ارتكابه لجريمة بحق المدنيين في محافظة صعدة اسفرت عن سقوط 5 قتلى و اصابة 14 آخرين من المواطنين المدنيين بثلاث غارات جوية استهدفت منزل مواطن في منطقة حفصين بمديرية سحار محافظة صعدة، احدى تلك الغارات استهدفت المسعفين.

كما استشهد أربعة مواطنين بغارة لطيران التحالف في مديرية التحتيا بمحافظة الحديدة، وأوضح مصدر أمنية بالحديدة أن طيران العدوان استهدف بغارة المواطنين في منطقة الفازة في مديرية التحيتا، ما أدى إلى استشهاد أربعة موطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com