المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادات “الانتقالي” تعلن عن مقاضاة قناة العربية في محاكم الإمارات

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت قيادات في “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع  للاحتلال الإماراتي، رفع دعوى قضائية ضد “قناة العربية” السعودية، وعدد من العاملين فيها، بينهم مراسل القناة محمد العرب.

وأكد القيادي الجنوبي هاني بن بريك، نائب رئيس  “المجلس الانتقالي الجنوبي”، في منشور له على موقع “تويتر” أمس الأربعاء، بأنه سيلجأ للقضاء في محاكم  أبوظبي، لمقاضاة مراسل “قناة العربية” في اليمن محمد العرب، جراء منشور العرب الأخير الذي وصف فيه بن بريك بأمير الغناء هاني شاكر.

وقال بن بريك في التغريده من حق أمير الغناء العربي هاني شاكر أن يرفع بدوره  قضية ضد محمد العرب الذي اتهم هاني شاكر بأنه تكفيري سابق. واضاف بن بريك ” وإن كنت تقصد هاني بن بريك فكن شجاعا وصرح باسمه وستكون أول قضية يرفعها بن بريك في السعودية والإمارات والبحرين لثبت عند القضاء أن هاني بن بريك كان تكفيريا أوتقول إنها كذبة مثل نحن على مشارف صنعاء وسلامتك” .

وأعلن الإعلامي الجنوبي نبيل القعيطي، في تغريده له اليوم الخميس على موقع “تويتر”، بأنه سيلجأ برفقة زميله الإعلامي حسين حنش لمقاضاة “قناة العربية”.

صورة من الاتفاق بين القعيطي ومدير قناة العربية
صورة من الاتفاق بين القعيطي ومدير قناة العربية

 

 

وأضاف القعيطي بعد خمس سنوات من الكذب والمماطلة والمراوغة من قبل مدير مكتب قناة العربية وفشل كل الوساطات الودية والأخوية توصلت الى قناعة بضرورة التكلف والاستدانة للذهاب إلى دولة الإمارات وللجوء للقضاء في قضية مستحقاتي لدى القناة.

قد يعجبك ايضا