المصدر الأول لاخبار اليمن

مصدر أمني يكشف حصيلة تصعيد خروقات التحالف والأماكن المستهدفة في الحديدة

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية

كشف مصدر أمني بمحافظة الحديدة عن حصيلة خروقات تصعيد قوات التحالف وقواها من العملاء بالمحافظة والأماكن المستهدفة في خرق سافر لإتفاق السويد و تصعيد خطير لتفجير الحرب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد المصدر الذي يعمل في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات التحالف في الحديدة ، أن التحالف وقواه المأجورة ارتكبوا 155 خرقاً لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة .

موضحا أن من بين الخروقات تحليق ست طائرات تجسسية للتحالف في أجواء الجاح والجبلية و كيلو16 واستحداث ثلاثة تحصينات عسكرية جديدة في شارع الخمسين وكيلو16 .

وبين أن قوى أن قوى التحالف ارتكبت اعتدائين على رقابة الخامري وكيلو16 ، و ٢٦ خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و124 خرقاً بالاعيرة النارية.

وأكد المصدر احتراق منزل أحد المواطنين في الجاح بمديرية بيت الفقيه نتيجة قصف العدو للمنازل بأكثر من ٢٣ قذيفة.

لافتا إلى أن طيران التحالف الحربي يحلق حاليا في أجواء محافظة الحديدة.

هذا وقد كان طيران التحالف شن في وقت مبكر صباح اليوم ، خمس غارات على رأس عيسى  بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة في خرق سافر لإتفاق السويد .

وكان المصدر ذاته أكد أمس السبت ، أن قوى التحالف ارتكبت 155 خرقاً في جبهات الحديدة بينها تحليق طائرة تجسسية للتحالف في أجواء كيلو 16، و4 اعتداءات على رقابة المنظر وكيلو 16 و 28 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و 124 خرقاً بالأعيرة النارية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com