المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة النفط اليمنية: الازمة مختلقة ومنشآت الشركة مليئة بمادتي البنزين والديزل

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

اعلنت شركة النفط اليمنية في بيان لها اليوم الاثنين بان منشأتها مليئة بالمشتقات النفطية وخاصة مادتي الديزل والبنزين.

موضحة في بيانها الذي تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه وجود سفن محملة بالمشتقات النفطية في ميناء الحديدة، وان الكميات متوفرة ولا يوجد أي نقص.

مؤكدة بان الشركة تتابع عملية التوزيع للكميات على مختلف محافظات الجمهورية والتي تظهر حجم الكميات الموزعة الى حجم الكميات التي قامت الشركة بتوزيعها بما يزيد عن الاحتياج الطبيعي.

واوضحت الشركة في بيانها بانها قامت بتشكيل لجان ميدانية للكشف على عملية البيع والتوزيع والرقابة على المحطات.

مشيرة الى انه تم انزال كميات اضافية لتغطية الاحتياج الزائد يما يعادل ضعف الاحتياج الطبيعي للأيام القادمة من اجل استقرار السوق.

داعية المواطنين الى عدم الانجرار للازمات المفتعلة التي يختلقها ضعفاء النفوس، لمحاولة زعزعة الوضع التمويني لكسب امول غير مشروعة، تنفيذاً لمخططات العدوان في خلق عدم الاستقرار للخدمات المقدمة للمواطنين.

مشددة على الاخوة المواطنين للتواصل المباشر مع غرفة عمليات الوزارة على الرقم 01202343 للإبلاغ عن اية مخالفات او رفع في اسعار المشتقات النفطية.

من جانب اخر نفت أمانة العاصمة صحة الأخبار المتداولة عبر بعض الوسائل الإعلامية عن انعدام المشتقات النفطية .. معتبرة ذلك أزمة مفتعلة من التجار وموردي المشتقات النفطية.

وأوضح مصدر مسئول بأمانة العاصمة أن هناك لجان كلفت بالنزول الميداني للرقابة والتفتيش على المشتقات النفطية في المحطات الأمانة.

وطمأن المصدر المواطنين بوجود كميات كبيرة من المشتقات النفطية في كافة محطات الأمانة وخزانات شركة النفط.

وأكد المصدر أنه تم إنزال كميات كبيرة من مادة الغاز المنزلي وتزويد أكثر من ٨٠ محطة في مديريات أمانة العاصمة بالإضافة إلى توفير ١٠ألف اسطوانة غاز.

وأهاب المصدر بكافة المواطنين وسائقي المركبات بمختلف أنواعها بعدم الانجرار وراء هذه الشائعات المغرضة والتي تنفذ مخططات ومؤامرات العدوان في خلق عدم الاستقرار للخدمات داخل العاصمة صنعاء بعد أن فشل غير مرة في تحقيق ذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com