المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع 48 ألف لتر غاز على المحطات.. وضبط أفران مخالفة في حجة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أوضح نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة عبدلله حُميد أن كمية الغاز المنزلي التي تم تزويد المحافظة بها وجرى توزيعها على محطات الغاز بلغت 48 الف لتر.

وقال حُميد في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن المكتب وضع عددا من الضوابط المتعلقة ببيع الغاز بهدف ضمان حصول كافة المواطنين على كميات معقولة تؤمن لهم احتياجاتهم لعدة أيام وإلى حين وصول الكميات الأخرى التي يجري متابعة وصولها والتي ستكفل إنهاء تلك الأزمة.

مضيفا إن المكتب وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية يقوم بالرقابة على سير عملية البيع للمواطنين لضمان الإلتزام بالتعليمات المتعلقة بخصوص بيع مادة الغاز المنزلي .

وأكد حُميد ان المكتب ضبط اليوم الخميس خلال حملته الميدانية 16 فرنا مخالفا لأسعار و أوزان بيع الرغيف ولقواعد الصحة المهنية .. مشيرا الى أن الفرق الميدانية المكلفة بأعمال الرقابة والتفتيش على الأفران ستواصل مهامها لضبط أسعار وأوزان الرغيف بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وثمن نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة جهود قيادة المحافظة وحرصها على متابعة كافة القضايا الخاصة بمعيشة المواطنين، مشيدا بتجاوب الأجهزة الأمنية في ضبط المخالفين والمتلاعبين بأقوات المواطنين.

هذا وشهدت محافظة حجة صباح اليوم الخميس تدشين حملتي بيع الغاز المنزلي بسعر ثلاثة آلاف ريال للأسطوانة 20 لتر، وضبط المتلاعبين بأسعار وأوزان الرغيف، و المخالفين لضوابط الصحة والسلامة المهنية، والتي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة.

قد يعجبك ايضا