المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن.. انتهاك جديد بحق أبناء الصبيحة

عدن خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   في تحدٍّ جديد لأبناء قبائل الصبيحة، اقتحمت مليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات، اليوم الخميس منزل قيادي بارز من أبناء الصبيحة في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وذكرت مصادر محلية في المدينة، أن عناصر من مليشيات الانتقالي اقتحمت منزل القيادي ماجد الكعلولي الصبيحي، في مدينة الشعب، وعاثت بمحتويات […]

عدن خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

في تحدٍّ جديد لأبناء قبائل الصبيحة، اقتحمت مليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات، اليوم الخميس منزل قيادي بارز من أبناء الصبيحة في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وذكرت مصادر محلية في المدينة، أن عناصر من مليشيات الانتقالي اقتحمت منزل القيادي ماجد الكعلولي الصبيحي، في مدينة الشعب، وعاثت بمحتويات المنزل، ونهبت الكثير من مقتنياته.

 

يأتي ذلك بعد محاولة مليشيات الانتقالي الأسبوع الماضي، اقتحام منزل القيادي العسكري حمدي شكري الصبيحي في منطقة الصبيحة، يوم أمس الأول، واقتحامها لمنزل نائب وزير التعليم العالي في “حكومة هادي”، عبدربه المحولي في عدن.

 

وكانت قد ردت قبائل الصبيحة على تلك الانتهاكات بحق أبنائها، بالسيطرة على خمس نقاط عسكرية تابعة لمليشيات الانتقالي في منطقة صبر والفيوش، وأسر 36 عنصرا منها، والاستيلاء على مدرعتين و12 طقما عسكريا تابعا للانتقالي.

 

 

قد يعجبك ايضا