المصدر الأول لاخبار اليمن

النفيسي : الصهاينة يطرحون على الدوحة ومسقط إيواء 3 ملايين لاجئ فلسطيني

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

 

كشف المفكر الكويتي البارز “عبدالله النفيسي” عن مساعي حثيثة للصهاينة في الدوحة ومسقط، لتوطين ثلاثة ملايين لاجئ فلسطيني في الدول الست لمجلس التعاون الخليجي. حد تعبيرة

وقال النفيسي في تغريدة له اليوم الاثتنين رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية ” : تكررت زيارات عتاة الصهاينه إلى الدوحه ومسقط منذ 1996 : بيريز ورابين ودوري جولد ونتنياهو ويوسي كوهين . وطرحوا – فيما طرحوا على العاصمتين – موضوع إيواء 3 ملايين لاجئ فلسطيني في الدول الست لمجلس التعاون الخليجي “.

ويبدو أن تغريدات النفيسي، كشفت الغطاء عن أقتناع كل من السعودية والامارات والبحرين والكويت بمشروع التوطين ” الصهيوني” ولم يتبقى سوى الدوحة ومسقط.

وكان “النفيسي” قد كشف السبت الماضي في بثّ مباشر على حسابه الرسميّ تابعته “وكالة الصحافة اليمنية” عن ترتيبات الصهاينة لعلاقات مع بعض دول التعاون الخليجي تمهيدا لأمر خطير يسعـون من خلاله لتوطين 3ملايين فلسطيني في صحراء الخليج .

 وأكد النفيسي أنه استقبل عندما كان يشغل فيه منصب مستشار مجلس الأمة الكويتي، وفدا من الكونجرس الأمريكي يناقش توطين 3 ملايين فلسطيني في صحراء الخليج، إلا انه رفض هذا المخطط كونه يمثل تهديدا حقيقيا  لكل دول مجلس التعاون الخليجي .حد تعبيرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com