المصدر الأول لاخبار اليمن

 أمن العاصمة يضبط ” 1101 ”  قضية جنائية خلال يوليو المنصرم

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 ضبط أمن العاصمة خلال يوليو المنصرم   ” ” 1101 قضية وجريمة مختلفة في مختلف مديريات الامانة  .

واوضحت إحصائية صادرة عن أمن الامانة ان  التحقيقات واجراءات جمع الاستدلال كشفت ملابسات   131 جريمة  ارتكبت في أوقات سابقة ، و القي القبض على جميع مرتكبيها.

 

وذكرت الاحصائية انه تم ضبط 4  عصابات تمارس جرائم جنائية مختلفة  منها السرقة بالإكراه وسرقة السيارات والدراجات النارية وسرقة المنازل والمحلات والنصب والاحتيال  ، والقي القبض على جميع عناصر تلك العصابات والبالغ عددهم 24 متهما جميعهم من ذوي السوابق.

 

 وفي مجال مكافحة وضبط جرائم السرقة تمكن رجال أمن الأمانة من استعادة  6 سيارات ودراجتين مسروقة، بالإضافة الى ضبط 171 جريمة سرقة مختلفة ، منها 13 جريمة سرقة بالإكراه، و 3 سرقة سيارات، و 19سرقة منازل ،و 16  سرقة من  محلات تجارية، و23 جريمة  سرقة من على سيارات، و3 سرقة دراجات نارية، وجريمتي سرقة من أشخاص ( نشل ) و 34جرائم سرقات أخرى ، فيما تم احباط 16محاولة للسرقة.

 

كما تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط 7 جرائم قتل عمد ، وإلقاء  القبض على 16 متهما بالتعاون مع العدوان الأمريكي السعودي.

 

  ونتيجة للإجراءات الأمنية ومتابعة المشبوهين وذوي السوابق فقد ضبط أمن العاصمة خلال الشهر المنصرم  ( 96) متهما، جميعهم مطلوبين للأمن والعدالة، منهم 41 مطلوبا للأمن في عدد من المحافظات على ذمة ارتكابهم جرائم جنائية .

 

وألقت شرطة العاصمة القبض على 24شخصا لقيامهم بإطلاق النار في الإعراس ، فيما تم ضبط86 شخصا لمخالفتهم قانون السلطة المحلية .

قد يعجبك ايضا