المصدر الأول لاخبار اليمن

المجلس الأعلى للشباب يكرم 3 رحالة من أبناء وصاب في ذمار

ذمار // خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كرم المجلس الأعلى للشباب في محافظة ذمار، ثلاثة رحالة من أبناء مديرية وصاب السافل قطعوا 180 كم، سيرا على الأقدام، من وصاب إلى مدينة ذمار، تنديدا باستمرار احتجاز التحالف سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

 

وقال رئيس فرع المجلس بذمار بلال العرومة، أن تكريم الرحالة الشباب أحمد حمزة، وسعد حمزة، ومراد سعد، بسبب استشعارهم بالمسؤولية الوطنية تجاه معاناة أبناء الشعب اليمني، والتعبير عنها بتحملهم مشقة السفر سيرا على الأقدام لأكثر من خمسة أيام.

 

وأشاد العرومة بدور الرحالة من الشباب في التعريف بمظلومية المواطنين، وتبني جريمة استمرار احتجاز المشتقات النفطية من التحالف، التي أنعكست على أبناء المجتمع، وطالت كافة القطاعات الخدمية، بما فيها الصحة والنقل.

 

وأشار العرومة إلى أن النهوض بالوطن، مسؤولية جماعية تقع على كافة الشباب دون استثناء، معتبرا اياهم اساس التنمية في الحاضر، ونواة المسقبل المنشود.

 

ودعا العرومة كافة الشباب إلى تعزيز مستوى الوعي العلمي والمعرفي، للاتجاه نحو البناء والتنمية الحقيقية، محثا اياهم. أن بجعلوا مصلحة اليمن ارضا وإنسانا فوق كل المصالح الشخصية الضيقة.

 

ويستأنف الرحالة الثلاثة، يوم غد الاثنين، رحلتهم الراجلة من مدينة ذمار إلى أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء، تنديدا بصمتها ومواقفها السلبية والتواطؤ مع تحالف العدوان، في خلق اسوأ كارثة إنسانية على مستوى العالم.

قد يعجبك ايضا