المصدر الأول لاخبار اليمن

ترحيب سياسي بالمشروع الوطني الذي أطلقة رئيس المجلس السياسي الأعلى

صنعاء – وكالة الصحافة اليمنية:

رحبت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح بالمشروع الوطني الذي أطلقه رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد المتمثل في بناء الدوله وفي الدعوة للحوار اليمني اليمني الهادف الي وحده الصف في مواجهة العدوان والي تماسك الجبهه الداخليه ومقاومة الغزو والاحتلال ورفض الوصاية علي اليمن.

وحيت اللجنة العامة – في اجتماعها الدوري اليوم- المعادله الجديده التي اطلقها رئيس المجلس السياسي بوقف القصف الجوي مقابل وقف اطلاق الصواريخ وفك الحصار تمهيدا لاستئناف الحوار تحت رعايه الامم المتحده ومجلس الامن

وحيت الصمود الأسطوري العظيم للجيش واللجان الشعبية ودعت كل ابناء الشعب الي المزيد من الصمود والتصدي للعدوان بتماسك الجبهة الداخليه ورف الجبهات بالمال والرجال .

كما رحبت بكل الجهود الوطنيه المشرفه لابناء جنوب وطننا الحبيب التي تتصدر مقاومه الغزو والاحتلال الجاثم علي العديد من المحافظات.

كما ناقشت اللجنه العليا للتصحيح اهم القضايا المدرجه في جدول اعمالها واقرت مشروع النقاط العريضه التي سوف يستعرضها وفدالتنظيم مع المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحده الزائرلبلادنا.

ووقفت الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني في اجتماعها الأستثنائي مساء اليوم على إعلان فرئيس المجلس السياسي الأعلى أمس الاثنين في المهرجان الجماهيري بمناسبه الذكرى الثالثة من الصمود، واعلانه عن بداء تدشين مرحلة يد تحمي ويد تبني في اطار تفعيل كافه مؤسسات الدولة.

وأكد حزب الكرامة في بيانه حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه – دعمه الكامل والمطلق للمرحلة القيادة الساسية في كل الخطوات التى أقدم ويقدم عليها انطلاقا من المبادئ الثابته لحزب الكرامة اليمني في دعم القيادة السياسية للبلاد حتى دحر العدوان البربري على بلادنا واستعادة كافه الأراضي اليمنية المحتله في المحافظات الجنوبية.

واعتبر الحزب ان مرحلة يد تحمي ويد تبني مرحلة وطنية وتاريخية تتطلب تضافر جهود مختلف القوى السياسية على الساحه الوطنية.

من جهته رحب حزب السلم والتنمية بتوجه القيادة السياسية وتدشين رئيس المجلس السياسي الأعلى العام الرابع من الصمود في وجه العدوان بمشروع بناء الدولة فيد تحمي ويد تبني معتبرا ذلك المدخل الصحيح لمناهضة أسوأ عدوان عرفه التأريخ ومن مخططاته القذرة توقيف عجلة الحياة من خلال الحصار وافتعال الأزمات وقطع رواتب الموظفين.

وأكد الحزب في بيانه حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه اسهامه الفاعل إلى جانب الدولة لما فيه تعزيز هذا التوجه والدفع بعملية التنمية في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية وصولا إلى مجتمع واعي ومسؤول يدرك مايتعرض له من عدوان على حقيقته ويقوم بما يلزم في سبيل مقاومته ، ومن جهة أخرى وقوفه مع كل الخطوات التي تهدف لتصحيح المسار الداخلي وإصلاح الأداء من أجل محاربة الفساد وتحقيق العدل وبناء الدولة اليمنية الرائدة .

وفي سياق متصل أضادت الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير بإعلان رئيس المجلس السياسي الاعلى عن بدء مرحلة بناء الدولة ومقاومة ثقافة الإحباط واليأس والعجز تحت شعار :
((يد تحمي ويد تبني ))، معتبرة ذلك ترجمة حقيقية لموجهات ودعوة قائد الثورة السيد/ عبدالملك الحوثي لتطبيق النقاط الإثني عشر كونها برنامج عمل متكامل يدعو للتسلح بالفكر الاقتصادي كأساس لبناء الدولة .

كما رحبت الأمانة العامة للحزب في بيانها الذي حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه – بدعوة الأخ الرئيس للسلام ووقف العدوان لطلعاته الجوية وقصفه لبلادنا وبالمقابل سنتوقف عن إطلاق الصواريخ التي اعتبرها رسائل سلام .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com