المصدر الأول لاخبار اليمن

إجتماع لمناقشة مستوى اداء المكاتب الايرادية في محافظة إب

إب: وكالة الصحافة اليمنية//

اكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب، أمين الورافي ، على ضرورة مضاعفة الجهود للمكاتب الايرادية والخدمية في المحافظة، وتنفيذ الخطط المرسومة لتعزيز الاداء وتنمية الايرادات المستحقة قانونا.

جاء ذلك في اجتماع له بالمكاتب الايرادية والخدمية بمحافظة إب اليوم السبت، لمناقشة مستوى سير أعمال المكاتب ودورها في تحصيل وتنمية الايرادات، ومدى الانجاز والتنفيذ للمهام خلال الربع الاول من العام الجاري .

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة على النوعه وصادق حمزة، الجوانب الكفيلة بتحصيل كافة الأوعية الايرادية والمتأخرات من الاعوام الماضية .

واستمع إلى ملاحظات وتصورات مكاتب المالية والضرائب الأشغال والواجبات والمياه والاتصالات والاوقاف وصندوق النظافة وفرع مؤسسة المسالخ حول خطط عملها المستقبلية ودور قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات التي تواجه عملية التحصيل والتوريد .

وأقر الاجتماع عدد من الاجراءات الكفيلة بمتابعة تحصيل الايرادات وتوريدها أولا بأول لطرف البنك المركزي ومتابعة تحصيل ما لدي أمناء الصناديق ومتعهدي التحصيل، و تفعيل دور الاجهزة الرقابية والإشراقية.

وشدد أمين عام المجلس المحلي في المحافظة، الاخ/ أمين الورافي، المكاتب الايرادية على اهمية متابعة تحصيل الايرادات المتأخرة من سنوات ماضية، وسرعة توريدها الى خزينة الدولة.

قد يعجبك ايضا