المصدر الأول لاخبار اليمن

الجالية السودانية في اليمن تتبرأ من البشير ومرتزقته وتعلن وقوفها مع الشعب اليمني ضد العدوان

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

أدنت الجالية السودانية في اليمن في بيان لها اليوم الأحد جريمة الاغتصاب التي قام بها أحد المرتزقة سوداني الجنسية بحق فتاة يمنية.

وقالت الجالية في البيان الذي تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه: “ببالغ الأسف وشديد الحزن بلغنا تعرض إحدى خواتنا اليمنيات للأعتداء من قبل أحد مرتزقة العدوان والذي للأسف يحمل الجنسية السودانية حسب ما تداولته وسائل الإعلام”.

وأضافت: “إننا ندين ونستنكر ونتبرأ من مثل هذا الفعل المشين ونعلن تبرأنا صراحة من هذا المرتزق هو وقيادته الفاسدة المارقة”.

مشيرة في بيانها الى أن هذه التصرفات ليست من أخلاق الشعب السوداني ولا هذه مبادئه، ولكن فساد القيادة قد أفسدت بعض المبادئ والأخلاق عند البعض القليل، وهم لا يمثلون كل الشعب السوداني، الذي يكن كل الأحترام والتقدير للشعب اليمني الصامد الأبي.

وقالت في بيانها: “كما ندين تدخل المرتزقة السودانيين الذين يعتدون على سيادة وعظمة الشعب اليمني الذي لم يكن بيننا وبينه إلا كل الود والاحترام والتقدير”.

مؤكدين في بيانهم على عظمة الشعب اليمني وكرمة واصالته وشهامته، والتي لمسوها خلال بقائهم في اليمن، قائلين: “لقد لبثنا فيكم زمناً وتداخلنا مع بعضنا أهلاً هنا وهناك ولكم منا كل احترام وتقدير، ولم نجد منكم إلا الكرم والشهامة والأصالة ونحن معكم في معركتكم ضد العدوان السافر على اليمن”.

قد يعجبك ايضا