المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يوجه بمنح رتبة عسكرية للعائدين الى صف الوطن

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

وجه عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي وزارة الدفاع بمنح رتبة عسكرية للخريجين من المخدوعين العائدين إلى صف الوطن .

جاء ذلك خلال حفل  اختتام الدورة التأهيلية  الـ 13 التي نظمته قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم بصنعاء لـ 56 من المخدوعين العائدين إلى صف الوطن.

وأشار الحوثي  خلال الحفل إلى أن ستة أعوام كفيلة بكشف الأجندة الحقيقية للعدوان على اليمن .. مؤكداً أن أسرة آل سعود لا تريد استقرار اليمن.

وقال متسائلاً ” هل تدمير واستهداف البنية التحتية حفاظ على الجمهورية “.. مؤكداً أن الشعب اليمني لا يقبل الوصاية والهيمنة وأن المشروع الوطني هو من يقف في صف صنعاء ومن يقاتل من أجل الوطن الأرض والعرض.

وفي الحفل ألقيت كلمتان من وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ونائب مسئول شئون العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة النقيب حسين بلذي، أوضحتا أن قوى العدوان والمرتزقة ليس لديهما مشروع سوى القتل والتدمير وستلاحقهم لعنات الأجيال.

واعتبرا قرار العفو العام فرصة تاريخية .. وأشارا إلى أن كثير من المخدوعين عادوا إلى صف الوطن بعد أن اتضحت لديهم حقائق العدوان وما يمارسه من تغرير وتضليل إعلامي.

كلمة الخريجون في الدورة أكدت العهد والوفاء للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا في التحرك للالتحام في جبهات العزة والكرامة ونيل شرف الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com