المصدر الأول لاخبار اليمن

الاتحاد العام لشباب اليمن يعلن غضبه الشديد ويوجه دعوة هامة لمنتسبيه

صنعاء/ خاص / وكالة الصحافة اليمنية // أدان اتحاد شباب اليمن جريمة اغتصاب قوات الاحتلال لفتاة يمنية في مدينة الخوخة بالساحل الغربي. وقال الاتحاد العام لشباب اليمن في بيان صحفي – حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه – أنه تابع الأحداث الأخيرة التي يشنها تحالف الشر والعدوان بقيادة الصهيو أمريكي سعودي على بلادنا والتي […]

صنعاء/ خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

أدان اتحاد شباب اليمن جريمة اغتصاب قوات الاحتلال لفتاة يمنية في مدينة الخوخة بالساحل الغربي.
وقال الاتحاد العام لشباب اليمن في بيان صحفي – حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه – أنه تابع الأحداث الأخيرة التي يشنها تحالف الشر والعدوان بقيادة الصهيو أمريكي سعودي على بلادنا والتي خلفت العديد من الضحايا المدنيين وتدمير للبنى التحتية وكذلك الحصار براً وجواً وبحراً دون ان يتحرك ساكن من الظمائر الحية الانسانية على المستوى الدولي .
مؤكداً أن هذه الجرائم تدل على وحشية العدوان وهمجيته واستهدافه للأرض والإنسان اليمني كافة .
مضيفاً إن آخر هذه التصرفات العدوانية واللا إنسانية كان جريمة اغتصاب فتاة يمنية وهذا التصرف يعد من الجرائم الأخلاقية والدينية والتي تسيء لجميع اليمنيين كافة ولديننا الحنيف وقيمنا .
ووجه الاتحاد العام لشباب اليمن دعوة مفتوحة لكافة الشباب اليمنيين للانخراط في صفوف الدفاع عن الوطن والالتحاق بمختلف الجبهات قائلاً : ” إذ يدين الاتحاد العام لشباب اليمن هذا الاعتداء وجميع العمليات التي يقوم بها تحالف الشر باستهدافه البشر والحجر ، يهيب الاتحاد بجميع شباب اليمن الى الانخراط في صفوف الجيش ومقاومة هذا العدوان الغاشم وطرده من ارضنا الحبيبة”.

نص بيان الاتحاد العام لشباب اليمن:

تابع الاتحاد العام لشباب اليمن الأحداث الأخيرة التي يشنها تحالف الشر والعدوان بقيادة الصهيو أمريكي سعودي على بلادنا والتي خلفت العديد من الضحايا المدنيين وتدمير للبنى التحتية وكذلك الحصار براً وجواً وبحراً دون ان يتحرك ساكن من الظمائر الحية الانسانية على المستوى الدولي .
وهذه الجرائم تدل على وحشية العدوان وهمجيته واستهدافه للأرض والإنسان اليمني كافة .
وكان آخر هذه التصرفات العدوانية واللا إنسانية اغتصاب فتاة يمنية وهذا التصرف يعد من الجرائم الأخلاقية والدينية والتي تسيء لجميع اليمنيين كافة ولديننا الحنيف وقيمنا .
وإذ يدين الاتحاد العام لشباب اليمن هذا الاعتداء وجميع العمليات التي يقوم بها تحالف الشر باستهدافه البشر والحجر ، يهيب الاتحاد بجميع شباب اليمن الى الانخراط في صفوف الجيش ومقاومة هذا العدوان الغاشم وطرده من ارضنا الحبيبه .
ويناشد الاتحاد جميع المنظمات والاتحادات الشبابية والطلابية والإنسانية العربية والدولية الى إدانة جميع التصرفات التي يقوم بها تحالف الشر والعدوان الصهيو أمريكي سعودي .
عاشت اليمن حرة أبية ،،،
الْخِزْي والعار للعدوان ومرتزقته ،،
صادر بصنعاء تاريخ ٣/ ابريل ٢٠١٨م
الاتحاد العام لشباب اليمن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com