المصدر الأول لاخبار اليمن

سقوط عصابة ترويج في محافظة ذمار

خاص: ذمار: وكالة الصحافة اليمنية: ضبطت الأجهزة الامنية في محافظة ذمار عدد من العبوات البلاستيكية المليئة بالخمور والتابعة لإحدى العصابات التي تمارس الترويج والبيع في المحافظة. وأكد مدير إدارة التحريات في البحث الجنائي المقدم حميد عمران في حديث لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن عناصر التحريات التابعة للبحث الجنائي تمكنت من ضبط عصابة تمارس الترويج للخمور […]

خاص: ذمار: وكالة الصحافة اليمنية:

ضبطت الأجهزة الامنية في محافظة ذمار عدد من العبوات البلاستيكية المليئة بالخمور والتابعة لإحدى العصابات التي تمارس الترويج والبيع في المحافظة.

وأكد مدير إدارة التحريات في البحث الجنائي المقدم حميد عمران في حديث لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن عناصر التحريات التابعة للبحث الجنائي تمكنت من ضبط عصابة تمارس الترويج للخمور وبيعها وبحوزتهم عدد 3 دبات بلاستيكية مختلفة العبوات ” 20 ـ 10 ” لتر من الخمورفي احد منازل مدينة ذمار بجوار مشروع البذور، بعد متابعة ورصد للعصابة والتي تم إحالتهم للجهات القضائية، لافتا بأن الوضع الأمني في محافظة ذمار مستتب وذلك بفضل اليقظة العالية للأجهزة الأمنية.

وأشار في سياق حديثة بأن الأجهزة الأمنية لازالت في متابعة المرأة التي قامت باختطاف احد الاطفال حديثي الولادة، عن طريق انتحالها صفة إحدى العاملات في منظمة إنسانية، بعد أن استدرجت جدة الطفل لمسافة بعيدة، من حارة السكنية إلى إحدى العمارات الواقعة في خط رداع، في والذي اخذت الطفل مدعية  سوف يتم منحهم مساعدات غذائية/، فيما لايزال مصير الطفل مجهول.

مشددا على جميع المواطنين عدم التعاطي مع كل من يدعي العمل في المنظمات الإنسانية، وطلب منهم إبراز ما يثبت أو هوياتهم، والإبلاغ عن كل من لا يحمل أي صفة لأي منظمة أو عمل إنساني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com