المصدر الأول لاخبار اليمن

نهاية مروعة لمسلحي التحالف وداعش في “قانية” البيضاء..

البيضاء// خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// تمكن ابطال الجيش اليمني من تطهير مساحات واسعة في منطقة قانية التابعة ادراياً لمحافظة مأرب وذلك في اعقاب محاولات مسلحي التحالف وعناصر من تنظيمي داعش والقاعدة فتح جبهة تهدف الى  قطع الامدادات وشل حركة المسافرين من والى محافظة البيضاء . وقد تمكنت قوات الجيش اليمني  من محاصرة مسلحي التحالف بمنطقة […]

البيضاء// خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تمكن ابطال الجيش اليمني من تطهير مساحات واسعة في منطقة قانية التابعة ادراياً لمحافظة مأرب وذلك في اعقاب محاولات مسلحي التحالف وعناصر من تنظيمي داعش والقاعدة فتح جبهة تهدف الى  قطع الامدادات وشل حركة المسافرين من والى محافظة البيضاء .

وقد تمكنت قوات الجيش اليمني  من محاصرة مسلحي التحالف بمنطقة حوران بجبال العر في ماهليه جنوب قانية والسيطرة على  جبال مسعود وجبال الهدة والعفير الحدودية وقد شوهدت مجاميع المرتزقة تلوذ بالفرار.

وسقط العشرات من مسلحي داعش والقاعدة قتلى وجرحى إثر مواجهات عنيفة خلال العملية العسكرية التي نفذها الجيش اليمني في المنطقة.

ورحب ابناء قانية بقدوم ابطال الجيش واللجان الشعبية لتأمين الطريق العام والمنطقة من اعتداءات مسلحي التحالف وعناصر القاعدة وداعش الذين سعوا الى تأجيج الوضع وقطع الطريق ومنع وصول المساعدات والبضائع الى محافظة البيضاء وفرض حالة من العزلة والحصار على ابناءها وقد قوبل هذا الاجراء باستياء واسع من قبل ابناء محافظة البيضاء على مسلحي التحالف المحسوبين على الإصلاح  لعدم التزامها  بالهدنة الموقعة  بين جميع القبائل بخصوص منع أي  اعتداءات او احداث أي عراقيل في الطريق العام باعتبارها تعد ممرا دوليا لكافة المغتربين والمواطنين.

قد يعجبك ايضا