المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة خطة البناء والتطوير للعمل الأمني للعام 2021

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

عقد اليوم في العاصمة صنعاء برئاسة وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية.

 

وخصص المؤتمر هذا العام لمناقشة اعداد خطة البناء والتطوير للعمل الأمني للعام 2021.

 

وفي المؤتمر أكد وزير الداخلية اهمية العمل بروح الفريق لإنجاز خطة بناء وتطوير وزارة الداخلية بمختلف وحداتها ، وتطوير العمل الأمني ليكون مواكباً لطموحات وتضحيات الشعب اليمني.

من جانبه أشار مستشار وزير الداخلية لشؤون البناء والتطوير اللواء عبد المجيد المرتضى الى المسؤولية التي يتحملها قادة وزارة الداخلية إزاء تحديث العمل الأمني وتوظيف الإمكانيات المتوفرة بما يحقق الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات .

فيما استعرض العميد عبد الحميد المؤيد مفتش عام وزارة الداخلية ما انجزته قطاعات ووحدات وزارة الداخلية خلال العام الجاري 2020 من خطة بناء الدولة الحديثة مشيراً الى أن الوزارة تحتل مرتبة متقدمة في الانجاز بين وزارات حكومة الإنقاذ.

والقى اللواء الدكتور مسعد الظاهري رئيس أكاديمية الشرطة كلمة أكد فيها أن وزارة الداخلية في ضل العدوان والحصار ومع وجود المصاعب قد قطعت اشواط كبيرة في مسيرة البناء والتطوير وتلافت الكثير من السلبيات، وهو ما لا تستطيع فعله الكثير من الدول ، وعلى جميع قادة الوزارة العمل على وضع خطة للبناء والتطوير وفق القواعد العلمية وان تكون ملبية لإحتياجات العمل الأمني.

و اختتم المؤتمر ببيان ألقاه مدير عام مكتب الوزير العميد على حسين الحوثي ، حيث حدد البيان الخطوات العملية والاجراءات التي يجب على مختلف وحدات وزارة الداخلية القيام بها لإعداد خطة البناء والتطوير للعام القادم 2021.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com