المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يخسر عددا من قيادته ” الأسماء”

خاص: وكالة الصحافة اليمنية: لقي عدد من القيادات العسكرية التابعة لقوات التحالف اليوم الأحد مصرعهم في عدد من الجبهات بنيران الجيش اليمني خلال اليومين الماضيين. وأكد مصدر عسكري لـ” وكالة الصحافة اليمنية” عن مصرع عدد من القيادات الميدانية من ملحي التحالف في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود، مبينا أن القيادي من مسلحي الجيش […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية:

لقي عدد من القيادات العسكرية التابعة لقوات التحالف اليوم الأحد مصرعهم في عدد من الجبهات بنيران الجيش اليمني خلال اليومين الماضيين.

وأكد مصدر عسكري لـ” وكالة الصحافة اليمنية” عن مصرع عدد من القيادات الميدانية من ملحي التحالف في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود، مبينا أن القيادي من مسلحي الجيش السعودي عبدربه علي  بن علي عرفج الاعذل المرادي، لقي مصرعه بنيران الجيش اليمني في جبهة ما وراء الحدود في جبهة البقع “نجران”.

وأوضح المصدر بان القيادي منصر هادي فارس الحزمي، من مسلحي قوات التحالف لقي مصرعه اليوم في جبهة الجوف، بينما لقي قيادي آخر “هزاع الصهباني”، من مسلحي التحالف مصرعه اليوم في محافظة تعز.

وأشار المصدر بأن الجيش واللجان الشعبية يوجهون ضربات موجعة لمسلحي ومرتزقة قوات التحالف والتنكيل بهم في مختلف الجبهات، ملحقين بهم خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com