المصدر الأول لاخبار اليمن

استخدام سلاح قديم وفتاك في اغتيال الخطباء وأئمة المساجد في عدن

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: أفادت مصادر محلية بأن السلطات الإماراتية اتجهت لاستخدام سلاح قديم وفتاك في تنفيذ عمليات الاغتيالات وبصمت ضد خطباء وأئمة المساجد في المحافظات الجنوبية. وأوضحت المصادر بأن إمام مسجد أبو بكر في منطقة بير فضل الشيخ السلفي وضاح القباطي، توفى بطريقة غامضة في مدينة عدن، وذلك عن طريق سلاح جديد وفتاك من […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

أفادت مصادر محلية بأن السلطات الإماراتية اتجهت لاستخدام سلاح قديم وفتاك في تنفيذ عمليات الاغتيالات وبصمت ضد خطباء وأئمة المساجد في المحافظات الجنوبية.

وأوضحت المصادر بأن إمام مسجد أبو بكر في منطقة بير فضل الشيخ السلفي وضاح القباطي، توفى بطريقة غامضة في مدينة عدن، وذلك عن طريق سلاح جديد وفتاك من جرع “السم” الذي تلقاها بعد عودته من القتال في صفوف القوات التابعة للسعودية في جبهة المخا، بحسب الجنوب اليوم، وذلك عن طريق جهاز الاستخبارات الإماراتي الذي ينفذ تلك العمليات بعناية فائقة ويستهدف مشايخ السلفية في مدينة عدن والصوفية في حضرموت.

وكان قد تم اغتيال العديد من خطباء وأئمة مساجد عدن لاسيما من السلفيين، بينهم عدد من حزب الإصلاح عن طريق مسدسات كاتمة الصوت، من قبل عناصر خاصة تتبع السلطات الإماراتية في محافظة عدن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com