المصدر الأول لاخبار اليمن

العثور على شبكة أنفاق كبيرة للجماعات الإرهابية بطول 5 كم وإرتفاع 6 أمتار

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات عثر الجيش العربي السوري عن شبكة كبيرة وواسعة من الأنفاق والخنادق كان إرهابيو ما يسمى بـ”جيش الإسلام” قد قاموا بحفرها خلال سيطرتهم على مدينة “دوما” وتمتد تلك الشبكة بين مسرابا والشيفونية إلى دوما. وذكر الجيش أن الجماعات الإرهابية أقامت نفقاً رئيسياً طوله من 4 إلى 5 كم ويتفرع إلى أنفاق فرعية […]

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات

عثر الجيش العربي السوري عن شبكة كبيرة وواسعة من الأنفاق والخنادق كان إرهابيو ما يسمى بـ”جيش الإسلام” قد قاموا بحفرها خلال سيطرتهم على مدينة “دوما” وتمتد تلك الشبكة بين مسرابا والشيفونية إلى دوما.

وذكر الجيش أن الجماعات الإرهابية أقامت نفقاً رئيسياً طوله من 4 إلى 5 كم ويتفرع إلى أنفاق فرعية طول الواحد منها نحو 600 متر موصولة إلى أماكن إقامتهم كما اكتشف الجيش مساند رمي ومتاريس وخطوطاً قتالية وتحصينات متعددة.

مبينا بأنه تم العثور لى انفاق ضخمة للإرهابيين يمتد من المزارع باتجاه مدينة دوما وبارتفاع 6 أمتار وعرض 15 متر، وهو عبارة عن مرأب يتم بداخله تجميع الآليات والعتاد الثقيل وورش تصليح المركبات

لافتا إلى أنه سيطر على شبكة خنادق بطول 1 كم تمتد بين الأبنية كان يستخدمها الإرهابيون للتسلل من مدينة دوما إلى المناطق المحيطة بها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com