المصدر الأول لاخبار اليمن

محمد عبدالسلام: “سليماني” دافع عن قضايا الأمة في زمن تخلى الكثير عن عروبتهم

متابعات | وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال المتحدث الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام : ” إن جريمة اغتيال القائدين “قاسم سليمان وأبو مهدي المهندس” تحولت لإحياء مفهوم الأمة الواحدة لدى قطاع واسع من المسلمين”.

وأوضح عبدالسلام  في فعالية تأبينية للشهيدين “قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس”، أن الأمة الإسلامية عازمة على مواصلة درب الشهيدين، مشيراً إلى أنه شرف كبير للشهيدين أن يكون قاتلهما كبير القتلة في هذا العالم.

وأكد “عبدالسلام”، أن خروج قوات الولايات المتحدة الامريكية من المنطقة هو القصاص الوحيد الذي يرقى لشهادة القائدين الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

ولفت إلى أن جريمة القتل الأمريكية للبطل سليماني ورفيقه المهندس كشفت عظمة ما قاما به في مواجهة الهجمة الأمريكية والتكفيرية.

وأوضح أن الشهيد “سليماني” كان له دور كبير في نصر المقاومة بحرب تموز 2006 في لبنان وإفشال المخطط الأخطر على المنطقة، مشيراً إلى أنه بدفاعه عن قضايا الأمة كان العربي في زمن تخلى فيه الكثير عن عروبتهم.. كما بيّن أن الحاج قاسم سليماني أنجبته إيران ورباه الإسلام لتحرير فلسطين.

وفيما يتعلق بالحرب على اليمن قال عبدالسلام: إن اليمن يخوض معركته الشاملة في رفض التبعية لأمريكا وإسرائيل، ويقدم قوافل الشهداء العظماء في سبيل الله والدفاع عن قضيته العادلة.. مثمناً

موقف الشعب الإيراني والقيادة الإيرانية في مساندة الشعب اليمني في معركة الحرية والاستقلال.

قد يعجبك ايضا