المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفات احتجاجية لطلاب مديرية”برط العنان” تنديداً بجريمة الخوخة ومخيم النازحين في الحديدة

الجوف- خاص: وكالة الصحافة اليمنية// نظم طلاب وطالبات مدرسة النور ومدرسة ذات النطاقين بمديرية برط العنان محافظة الجوف اليوم الأثنين، وقفة طلابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، واستنكارا للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق اليمنيين، آخرها جريمة اغتصاب الفتاة اليمنية في الخوخة، ومجزرة العدوان بمخيم النازحين في محافظة […]

الجوف- خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

نظم طلاب وطالبات مدرسة النور ومدرسة ذات النطاقين بمديرية برط العنان محافظة الجوف اليوم الأثنين، وقفة طلابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، واستنكارا للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق اليمنيين، آخرها جريمة اغتصاب الفتاة اليمنية في الخوخة، ومجزرة العدوان بمخيم النازحين في محافظة الحديدة.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة محمد مقاس والمشرف التربوي للمحافظة ابو هاشم والسلطة المحلية بالمديرية، أكد وكيل المحافظة على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والتسلح بالثقافة القرآنية، لمواجهة كل التحديات التي يحاول العدوان ان يفرضها على الشعب اليمن.. داعياً كل ابناء اليمن الى  الوقوف صفاً واحداً ورفد الجبهات بالمال والرجال، للدفاع عن الارض والعرض والكرامة، وتحرير اليمن من الغزاة والمحتلين.

من جانبه دعاء طلاب وطالبات مديرية برط العنان، ابناء اليمن كافة الى رفد الجبهات بالمال والرجال، وتحرير اليمن من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.. مؤكدين على أن ابناء اليمن لا زالوا صامدين وثابتين في وجه قوى العدوان والاستكبار العالمي، حتى تحقيق النصر المبين.

تخلل الوقفة عدد من الفقرات الطلابية التي تطرقت جميعها للتنديد بالعدوان وجرامهم المتواصلة والى كان اخرها حادثة الخوخة ومخيم النازحين في الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com