المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل “اليدومي” و30 من القيادات الموالية للتحالف و2 من جنود السعوديين

خاص: وكالة الصحافة اليمنية يواصل الجيش اليمني هجومه العنيف على مواقع مسلحي التحالف في جبهة صرواح مكبداً إياهم خسائر فادحة في العتاد والارواح. وقال مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن 11 من قيادات مسلحي التحالف الميدانية لقوا اليوم مصرعهم بنيران الجيش اليمني. مؤكداً أن الجيش اليمني استطاع تحقيق تقدماً ملحوظاً في جبهة صرواح ومازالت المعارك […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
يواصل الجيش اليمني هجومه العنيف على مواقع مسلحي التحالف في جبهة صرواح مكبداً إياهم خسائر فادحة في العتاد والارواح.
وقال مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن 11 من قيادات مسلحي التحالف الميدانية لقوا اليوم مصرعهم بنيران الجيش اليمني.
مؤكداً أن الجيش اليمني استطاع تحقيق تقدماً ملحوظاً في جبهة صرواح ومازالت المعارك تسير بوتيرة تصعيدية عالية.
وكشف المصدر إلى أن القيادات الميدانية ال11 التي لقت مصرعها في معارك اليوم بنيران الجيش اليمني هم:” حمود محمد حسن الجعمي، صالح عبدالله البرام، خالد عبدالواسع أحمد، ياسر خالد العبر، عبدالرب محسن محمد جحزة، محمد محسن محمد جحزة، مصعب مبخوت محمد جحزة، بشار سعيد محمد جحزة، نجيب عبدالله شعفل اليدومي، محمد صادق العمري، حمود محمد عوض دحه المرادي”.

وفي جبهة المصلوب في  الجوف استطاع الجيش اليمني توجيه ضربات موجعة لمسلحي التحالف قتل أثرها 3 قيادات ميدانية هم كمال نايف الغرابي، وأشرف محمد علي أحمد اليوسفي، ومحفوظ عبده محمد سيف مارش.
إلى ذلك اعترف الجيش السعودي بمقتل اثنين من جنوده في جبهات ما وراء الحدود بنيران الجيش اليمني والجنديين هما كمال يعقوب محسن حكمي، وعبدالله عبدالرحيم الطويلي المالكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com