المصدر الأول لاخبار اليمن

الهاشمي : توزيع أكثر من 200 الف اسطوانة من الغاز المنزلي على أمانة العاصمة

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي عدداً من الشؤون الاقتصادية.

واستعرض الاجتماع الذي عقد في اطار العمل اليومي الذي تقوم به اللجنة الاقتصادية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية ازمة الغاز والاجراءات الكفيلة بتوزيعه لتغطية احتياجات الامانة.

وأكد الهاشمي في الاجتماع  أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من 200 ألف اسطوانة في أمانة العاصمة. وأنه سيتم تعزيز قدرات السلطة المحلية وارتباطها بعدة جهات من اللجنة الاقتصادية والهيئة القانونية والجانب الاجتماعي والجانب الأمني لوصول اسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة.

كما تم التأكيد في الاجتماع على أنه  ستخصص ٣ محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم واكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات وعليه يجب تخفيض تكلفة الايجار الى ٥٠ ريال في الفرز.

ودعا الاجتماع السلطة المحلية واللجان الميدانية لإلزام عقال الحارات بنشر وعرض قائمة المستفيدين يومياً بشكل شفاف ودقيق في مساجد الحارات وأن أي تزوير سيعرض مرتكبه للمساءلة القانونية التي تنص على الحبس لسنوات.كما دعا الاجتماع النيابة العامة والقضاء لاتخاذ الاجراءات والعقوبات الرادعة لكل من يعبث بقوت المواطن.

حضر الاجتماع عدد من قيادات شركة الغاز، وقيادة هيئة النقل البري، وممثلي أمانة العاصمة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالامانة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com