المصدر الأول لاخبار اليمن

القاهرة وموسكو تستأنفان رحلاتهما الجوية بعد توقف دام عامين ونصف

عربي: وكالة الصحافة اليمنية// تبدأ شركة «إيروفلوت»، أكبر شركة طيران فى روسيا، اليوم الاربعاء تسيير أولى رحلاتها إلى مطار القاهرة، بعد توقف استمر أكثر من عامين ونصف العام. وأفادت “آيروفلوت” إلى أنه مع استئناف  الرحلات بين العاصمتين الروسية والمصرية تم حجز 3.75 ألف مقعد حتى نهاية فصل الصيف (27 أكتوبر) للرحلات من موسكو إلى القاهرة، […]

عربي: وكالة الصحافة اليمنية//

تبدأ شركة «إيروفلوت»، أكبر شركة طيران فى روسيا، اليوم الاربعاء تسيير أولى رحلاتها إلى مطار القاهرة، بعد توقف استمر أكثر من عامين ونصف العام.

وأفادت “آيروفلوت” إلى أنه مع استئناف  الرحلات بين العاصمتين الروسية والمصرية تم حجز 3.75 ألف مقعد حتى نهاية فصل الصيف (27 أكتوبر) للرحلات من موسكو إلى القاهرة، و3.7 ألف مقعد للرحلات من القاهرة إلى موسكو.

فيما ستنفذ الناقلة المصرية “مصر للطيران” يوم غد الخميس أولى رحلات الطيران إلى العاصمة الروسية.

وكانت روسيا ومصر وقعتا منتصف ديسمبر الماضي على بروتوكول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، والذي تضمن استئناف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولي، بعدها إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة.

يذكر أن روسيا كانت قد علّقت حركة النقل الجوي مع مصر لدواع أمنية في الـ31 من أكتوبر 2015، إثر تحطم طائرة ركاب روسية كانت في رحلة من مطار شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ، ما أسفر عن مقتل 217 راكبا وأفراد طاقمها الـ7.

وكالات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com