المصدر الأول لاخبار اليمن

صعدة: مقتل واصابة 16 مدنيا بغارات للتحالف وقصف سعودي على رازح

صعدة : خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قتل واصيب 16 مدنيا بينهم أطفال ونساء في محافظة صعدة اليوم الأربعاء جراء غارات للتحالف وقصف سعودي استهدف مديرية رازح الحدودية. وأفاد مسؤول أمني بالمحافظة أن 4 أطفال لقوا حتفهم فيما اصيب 10 آخرين بينهم أطفال وامرأة إثر غارتين لطيران التحالف على منطقة غمار بمديرية رازح . […]

صعدة : خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

قتل واصيب 16 مدنيا بينهم أطفال ونساء في محافظة صعدة اليوم الأربعاء جراء غارات للتحالف وقصف سعودي استهدف مديرية رازح الحدودية.

وأفاد مسؤول أمني بالمحافظة أن 4 أطفال لقوا حتفهم فيما اصيب 10 آخرين بينهم أطفال وامرأة إثر غارتين لطيران التحالف على منطقة غمار بمديرية رازح .

وأشار إلى اصابة مواطنين اثنين بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ، مضيفا أن مناطق في مديريات رازح وشدا وحيدان لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف اضرار في ممتلكات المواطنين.

ووفقا للمسؤول الأمني ، شنت مقاتلات التحالف ست غارات أخرى على مديرية رازح مستهدفة بثلاث غارات منطقة غمار وغارة منطقة بني معين وغارة على منطقة بركان وغارة بالقرب  من مدرسة للبنات في منطقة بني ربيعة .

كما قصفت مقاتلات التحالف بخمس غارات مديرية مقبنة في محافظة تعز بحسب مصادر أمنية، فيما شنت قبل قليل غارتين على العاصمة صنعاء مستهدفة كلية الطيران.

وكان قد قتل أمس الثلاثاء اربعة مدنيين واصيب 7 آخرين بينهم نساء واطفال بغارات للتحالف على تعز وصنعاء وقصف سعودي على محافظة صعدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com