المصدر الأول لاخبار اليمن

السعوديون يغردون عقب انفجارات الرياض :” يارب سلم”

خاص : وكالة الصحافة اليمنية: تناول العديد من المواطنون السعوديون الضربات الباليستية للجيش اليمني، والتي استهدفت الرياض، بالعديد من التغريدات والتعليقات، والذي يحاول الجيش السعودي الالكتروني صرف الرأي العام السعودي الصواريخ الباليستية للجيش اليمني، حيث اكدت الوكالات الدولية خبر الانفجارات في الرياض، ولكن ما يثير للسخرية أن بعض المغردين السعوديين تناولوا ذلك بأن الانفجارات في […]

خاص : وكالة الصحافة اليمنية:

تناول العديد من المواطنون السعوديون الضربات الباليستية للجيش اليمني، والتي استهدفت الرياض، بالعديد من التغريدات والتعليقات، والذي يحاول الجيش السعودي الالكتروني صرف الرأي العام السعودي الصواريخ الباليستية للجيش اليمني، حيث اكدت الوكالات الدولية خبر الانفجارات في الرياض، ولكن ما يثير للسخرية أن بعض المغردين السعوديين تناولوا ذلك بأن الانفجارات في الرياض ناتجة عن انفجار ناقلة نفط شرق الرياض تحت هاشتاج(#صوت_انفجار_في_الرياض).

وحتى لانعرض المواطنين لأي إجراءات سعودية قد تطالهم سنورد بعض من اسمائهم وليس كما هي  لبعض الاسماء على وسائل التواصل الاجتماعي” فسيبوك ـ تويتر” الذي يؤكد الكثير منهم عن انفجارات متتالية جراء صواريخ ” الحوثي” بحسب كلامهم والتي ضربت الرياض.

حيث اكدت سهام فؤاد بالقول:” صواريخ تاني ع الرياض، وصوتها هز البيت ، كده بدأت أخاف فعلا”.

محمد الموكهلش اشار قائلا :”الله يستر العليا بعد سمعت صوت الانفجار ثلاث مرات”، ومغرد آخر باسم “لهفة لق” أكد ان الانفجارات ضربت “حي الشفا” جنوب الرياض.

فيما نشرت اشجان بالقول:” اصوات انفجار ف الرياض بحي السويدي الله يكفينا شرهم يارب”.

مغرد آخر يدعي ” جودي” يحذر الآخرين بالقول:” لا تصور ولا تحدد مواقع ممنوع ..يارب سلم”، و علق مغرد يدعى “أحمد” بالقول :” اشغلنا الحوثي.. الموقع العليا صوت انفجار اول و انفجار ثاني”، وأكد آخر قائلا:” صواريخ حالا على الرياض”.

وكان القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني، قد اعلنت عن اطلاق عدد من الصواريخ الباليستية نوع “بركان H2 ” على مقر وزارة الدفاع السعودية وأهدافا أخرى مساء اليوم الأربعاء.

هذا وكانت وكالات عالمية قد أكدت عن سماع دوي انفجارات عنيفة ضربت العاصمة السعودية الرياض.

قد يعجبك ايضا