المصدر الأول لاخبار اليمن

صواريخ اليمن الباليستية تدك وزارة الدفاع السعودية وأهداف حيوية هامة

خاص – وكالة الصحافة اليمنية :

اعلنت القوة الصاروخية اليمنية اليوم تنفيد عملية واسعة بضربات بالستية على مناطق مختلفة في السعودية، مؤكدة قصف وزارة الدفاع وأهدافا أخرى بالرياض بصواريخ بركان2 إتش.

واضافت القوة الصاروخية انها استهدفت مبنى توزيع أرامكو في نجران وأهدافا أخرى في القطاع بدفعة من صواريخ بدر1.

كما قصفت القوة الصاروخية اليمنية مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جيزان وأهداف أخرى في القطاع بدفعة من صواريخ بدر1 .

هذا وأعلن سلاح الجو المسير التابع لقوات الجو اليمنية صباح اليوم الاربعاء تنفيذ ضربات جوية مكثفة على مطار أبها في عسير وشركة أرامكو السعودية في جيزان.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية  قد دكت بصاروخ باليستي من نوع بدر1″ معسكر الإمداد والتموين تابع للجيش السعودي في أحد المسارحة جنوب جيزان.

جاء ذلك بعد ساعات من إطلاق صاروخي باليستي نوع “قاهر تو إم” على تجمع للمرتزقة والجيش السوداني جنوب الموسم بجيزان.

وتوعد رئيس المجلس السياسي صالح الصماد الاثنين الفائت، قوى العدوان بوجبة صاروخية يومية تستهدف العمق السعودي طالما استمر العدوان في إجرامه بحق الشعب اليمني.

ويأتي هذا التصعيد الصاروخي اليمني تجاه الاهداف السعودية في سياق الرد على الجرائم والضغط على قوى العدوان برأسه السعودية لايقاف الحرب ورفع الحصار، وترجمة فعلية للتحذيرات المستمرة التي اطلقها قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي للجانب السعودي.

يذكر ان القوة الصاروخية اليمنية دشنت في الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان العام الرابع بارسال حزمة صواريخ باليتسية الى العمق السعودي مستهدفة اربعة مطارات في الرياض وجيزان ونجران وعسير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com