المصدر الأول لاخبار اليمن

طهران توجه تحذير قوي لولي العهد السعودي

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات: حذرت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأربعاء, ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” من مواجهة مصير مشابه لمصير صدام حسين. وقال المتحدث باسم الوزارة “بهرام قاسمي” :” إن حكام السعودية جعلوا من أنفسهم نموذجا لارتكاب الجرائم في الشرق الأوسط”، متهما السعودية بالوقوف وراء أزمات المنطقة، من خلال إقحام نفسها في الشؤون الداخلية […]

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات:

حذرت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأربعاء, ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” من مواجهة مصير مشابه لمصير صدام حسين.

وقال المتحدث باسم الوزارة “بهرام قاسمي” :” إن حكام السعودية جعلوا من أنفسهم نموذجا لارتكاب الجرائم في الشرق الأوسط”، متهما السعودية بالوقوف وراء أزمات المنطقة، من خلال إقحام نفسها في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

ووصف قاسمي السعودية بـ”غير الناضجة”، مؤكدا بأن سياستها تسببت في زعزعة الأمن والاستقرار ونشوب حروب طويلة في الشرق الأوسط.

وجدد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية, اتهام السعودية بـدعم تنظيم القاعدة وإنشاء تنظيم “داعش” وتمويل الجماعات الإرهابية، والسعي بتشكل فصيل جديد لإيجاد تحالف مع الكيان الصهيوني.

وكان أبن سلمان قد اتهم إيران أثناء زيارته للعاصمة الفرنسية “باريس”  بـدعم الإرهاب عبر تمويل  حزب الله والحوثيين ورعاية قادة تنظيمات مثل القاعدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com